3 عناوين سياحية مفضلة عند السياحة في الدنمارك

0 2٬072

كانت الدنمارك ذات يوم مقرًا لغزاة الفايكنج، ودولة بحرية إلى حد كبير، يحدها بحر البلطيق وبحر الشمال. لا يوجد مكان في البلاد على بعد أكثر من ساعة بالسيارة من شاطئ البحر، والكثير منها تصطف على جانبيه الشواطئ الرملية الجميلة. يأتي السائحون إلى هنا لاستكشاف قصور القصص القصيرة أو موطن كاتب القصص الخيالية هانز كريستيان أندرسن. عشاق الطعام يعشقون كوبنهاغن، وكذلك أولئك الذين يكرسون أنفسهم للفن والتصميم. خارج العاصمة، تنتظر العديد من مناطق الجذب السياحي الرائعة الأخرى في الدنمارك الزائر.

قلعة كرونبورغ

قلعة كرونبورغ

معظم الناس أكثر دراية بقلعة كرونبورج مثل Elsinore ، الاسم الذي منحها له ويليام شكسبير في هاملت. لطالما اعتبرت كرونبورغ مثالًا مهمًا لقلعة عصر النهضة. بدأ البناء في 1574 على امتداد استراتيجي بشكل خاص من الأرض على الصوت، الجسم المائي الذي يشكل الحدود بين الدنمارك والسويد. لقرون، كانت تحمي الشعب الدنماركي وتستضيف الشؤون الكبرى لكبار الشخصيات في الدولة. الآن هي واحدة من أشهر مناطق الجذب السياحي في الدنمارك. يمكن للأشخاص الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأنشطة في الموقع.

شواطئ سكاجين

شواطئ سكاجين

في بلد يمتد على طول 5000 ميل من الساحل، من المنطقي أن يختار بعض الناس قضاء إجازة حول سكاجين حتى يتمكنوا من قضاء أيامهم في الاسترخاء على الشاطئ. الخط الساحلي في سكاجين جميل بشكل خاص، حيث تعصف به الرياح. شريط غرينين الرملي فوق سكاجين هو أقصى نقطة في شمال الدنمارك. كثير من الناس يجدون الضوء هنا غير عادي. إنه أمر جميل للغاية، في الواقع، أن مدرسة من الفنانين في القرن التاسع عشر تُعرف باسم رسامي سكاجين ركزت كل جهودها هنا. من الممكن مشاهدة أعمالهم في المتحف المحلي. وتجدر الإشارة أيضًا إلى Råbjerg Mile ، وهو أكبر الكثبان الرملية المتحركة في الدنمارك والكنيسة المدفونة بالكامل في الرمال باستثناء برج الكنيسة الذي بالكاد يمكن رؤيته.

قصر فريدريكسبورج

قصر فريدريكسبورج

يقع قصر فريدريكسبورج المثير للإعجاب في وسط بحيرة ويستضيف متحف التاريخ الوطني. المتحف موجود في الموقع منذ عام 1878، ولكن القلعة نفسها شيدت خلال الجزء الأول من القرن السابع عشر. في ذلك الوقت، كانت موطنًا للملك كريستيان الرابع، أحد أشهر ملوك الدنمارك. يمكن للزوار التجول في قاعات القلعة ومشاهدة مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية. لا ينبغي تفويت الحدائق. وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى الحدائق التي تقع على الجانب الآخر من البحيرة، والتي يمكن عبورها بالقوارب. يمكن الحصول على بعض من أفضل مناظر القلعة من وجهة النظر هذه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا