حيفا: اعتقال مشتبهة بتقييد رضيعها وحبسه في قفص حديدي

0 1٬055

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الساحل:

*مُروع للغاية – افراد شرطة الذين وصلوا لإجراء تفتيش مبادر به في مجمع سكني مدينة حيفا، بهدف مكافحة ظاهرة المخدرات الخطرة تفاجأوا عندما وجدوا طفلاً يبلغ من العمر سنة واربعة أشهر مسجون داخل قفص حديدي. – القي القبض على ام الطفل وأحيلت الى المحكمة لتمديد توقيفها.*

قام افراد شرطة سريون من مركز شرطة الناصرة بالأمس بالتعاون مع افراد شرطة سريون من مركز شرطة حيفا بنشاط مبادر به ضد ظاهرة المخدرات الخطرة في مجمع سكني في مدينة حيفا بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين.

في غضون ذالك، خلال التفتيش الذي أجري في المكان تم ضبط مواد يشتبه انها مخدرات خطرة من نوع “الكريستال” و “الحشيش” بكمية ليست للاستهلاك الذاتي. والقي القبض على مشتبَهين أخريين يبلغان من العمر (22 و 27) عاماً من سكان مدينة حيفا بشبهة حيازتهم.

بجانب ذلك، خلال تفتيش أجري في نفس المكان عند مدخل الطابق الاول حيث يسكن في المكان الأهل مع اطفالهم الستة، تم العثور في احدى الغرف المنزل *على قفص حديدي كبير موصد بقفل وداخله طفل يبلغ من العمر سنةً وأربعة أشهر*.

انصدم افراد الشرطة السريين بما رأت عيناهم حيث قاموا بإنقاذ الطفل على الفور واخراجه من القفص. تم العثور على وسائد وزجاجة للطفل داخل القفص. تم إحضار الأم، التي لم تكن موجودة في الشقة السكنية، إلى مكان الحادثة وقام افراد الشرطة السريين بإلقاء القبض عليها بشبهة سجن طفل قاصر وإهمال قاصر /عاجز وإساءة معاملته.

تم استدعاء مسؤولي الرفاه الاجتماعي في بلدية حيفا إلى مكان الحادثة وبدأوا على الفور بالإهتمام ومعالجة جميع أطفال المنزل. تم إلقاء القبض على الأم البالغة من العمر (35) عامًا وهي من سكان مدينة حيفا وتمت إحالتها الى التحقيق ومع نهايته تم توقيفها.

الشرطة تنوي تقديم طلب تمديد توقيف الام ومشتبهين أخريين الى المحكمة في حيفا على بهدف تمديد توقيفهما على ذمة التحقيق.

*قائد وحدة التحقيق في مركز شرطة حيفا، الضابط يوسي اتياس:* “هذه احدى الحالات المروعة والصعبة التي واجهتها ، وهي ترك طفل بمفرده في قفص حديدي مغلق لا تتجاوز مساحته نصف متر دون أن يتمكن من مغادرة المكان. قام افراد الشرطة بإنقاذ الطفل والقاء القبض على الام، حيث قامت الشرطة بالتعاون مع مسؤولين من الرفاه الاجتماعي في بلدية حيفا على الفور بإجراءات طارئة من أجل الاهتمام بأطفال الأسرة الآخرين الذين تواجدوا بالمكان، نحن نرى ببالغ الخطورة اي اعتداء على القاصرين وسنتعامل بيدٍ من حديد في هذه الحادثة “.

مرفقة صورة القفص الحديدي الذي تواجد الطفل بداخله – شعبة الإعلام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا