Photo by Kiyoshi on Unsplash
0 2٬617

تقدم السياحة في الإكوادور أفضل الوجهات السياحية مع مجموعة واسعة من المغامرات والجبال والسواحل والمنطقة الجزرية في أفضل وجهة ساحرة.

الإكوادور هي واحدة من أفضل البلدان في القارة الأمريكية تميزًا، وجهتها الرئيسية هي جزر جالاباجوس، وعلى الرغم من أنها بلد كاملة بصرف النظر عن القطعة الصغيرة من الجنة في المحيط الهادئ، تتمتع الإكوادور بساحل نابض بالحياة وسلسلة جبال مليئة بالبراكين.

الإكوادور دولة رائعة بها الكثير لتقدمه لزوارها ستجد في كل مكان تزوره تنوعًا كبيرًا في العادات والتنوع البيولوجي والطعام، ومن هنا نأخذكم في جولة سريعة مع أماكن السياحة في الإكوادور وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

1. حديقة كوتوباكسي

حديقة كوتوباكسي الوطنية هي منطقة محمية في الإكوادور تقع على حدود مقاطعتي بيتشينتشا وكوتوباكسي في الإكوادور، وتضم بركان كوتوباكسي المغطى بالثلوج.

تقع الحديقة على بُعد أقل من ساعتين بالسيارة عن العاصمة وحقولها الجميلة مثالية لمحبي الهواء الطلق والمغامرة، توفر الحديقة فرص غير محدودة للتسلق والرحلات وركوب الخيل حتى الاسترخاء في أحد المزارع المجاورة لها.

2. منتزة جالاباجوس الوطني

تأسست الحديقة عام 1959 وأصبحت أول حديقة وطنية في البلاد، تغطي الحديقة حوالي 7995.4 كيلو متر مربع 97% من جزر جالاباجوس.

تضم الحديقة 70 موقعًا للزيارة البرية و62 موقعًا للزيارة البحرية، ويُمكن الوصول إلى معظم المواقع السياحية عن طريق البحر، ولهذا يتم تطوير السياحة بشكل أساسي من خلال مجموعات منظمة تذهب كل مجموعة مع دليل مرخص من قبل المنتزه ويصلون إلى موقع الزيارة على متن قوارب سياحية.

هناك أيضًا مواقع في الجزر الأربع المأهولة “سانتا كروز، سان كريستوبال، إيزابيلا، فلوريانا”.

3. منتزه إل كاجاس الوطني

يقع المنتزه في جبال الأنديز في جنوب الإكوادور في مقاطعة أزواي على بُعد 33 كم شمال غرب مدينة كوينكا، تبدأ جميع المداخل الأكثر شيوعًا إلى المنتزه في كوينكا.

يمر طريق كوينكا بويرتو المعروف أيضًا باسم طريق كوينكا موليترو عبر سوروكوتسو كونترول في ما يزيد قليلاً عن 30 دقيقة من المطار، فضلاً عن ذلك يمر هذا الطريق نفسه على شواطئ بحيرة لاتوريدوا، ويؤدي هذا الطريق إلى القطاع الشمالي من “Cajas” ويشق طريقه بين العديد من البحيرات الكبيرة والصغيرة.

السياحة في فينيتو.. 5 أماكن رائعة لرحلة رومانسية
4. جزيرة فلوريانا

هي سادس أكبر جزيرة من حيث امتدادها على بُعد كيلومترات من الأرخبيل الإكوادوري لجزر جالاباجوس، وهي تنتمي إلى سانتا ماريا في كانتون سان كريستوبال في مقاطعة جالاباجوس.

في هذه الجزيرة يُمكنك رؤية طيور النحام الوردي والسلاحف البحرية التي تعشش بين ديسمبر/كانون الأول ومايو/أيار، كما يُمكنك أيضًا رؤية طيور البطريق في جالاباجوس.

من الأماكن الأخرى التي يُمكن رؤيتها في جزيرة فلوريانا هي “Devil’s Crown” أو “Onslow Islet” وهي عبارة عن مخروط بركاني يخرج من البحر ويغمر مظهره المثير للإعجاب روح السياح.

5. كنيسة سان فرانسيسكو

كنيسة ودير سان فرانسيسكو عبارة عن مبنى كاثوليكي يقع في وسط المركز التاريخي لمدينة كيتو أمام الساحة التي تحمل الاسم نفسه سان فرانسيسكو وهو النصب المعماري الأكثر روعة في كيتو.

الكنيسة مبنية على الذوق الإيطالي وتضم لوحات صغيرة مرسومة ومحاطة بمجموعة زخرفية مبهجة مع وجود باقة من الزهور الجميلة.

السياحة في موستار.. أجمل 5 أماكن للزيارة وأفضل الفنادق بها

أفضل 5 فنادق في الإكوادور بناء على تقييم النزلاء
هناك العديد من الفنادق الرائعة التي تُقدم أعلى مستويات الخدمة لزوارها لضمان تواجدهم مرة أخرى عند زيارتهم للإكوادور مجددًا، ومن أفضل 5 فنادق في الإكوادور بناء على تقييم النزلاء ما يلي:-

جميع الفنادق قريبة من عوامل الجذب السياحي في الإكوادور وتتميز بإطلالة ساحرة على المدينة.

جميع الفنادق تعمل على تقديم مستوى خدمة عالية للزائر لضمان الراحة والرفاهية.

تحتوي الغرف على ميني ثلاجة وتلفاز بشاشة مسطحة وماكينة صنع القهوة وخدمة الواي فاي المجانية.

تتراوح تكلفة الإقامة في فنادق الإكوادور مابين 50 دولارًا إلى 260 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

أفضل وقت للسياحة في الإكوادور
أفضل وقت للسياحة في الإكوادور هو من شهر ديسمبر/كانون الأول إلى شهر مايو/أيار، فتكون الحرارة في هذه الأوقات أكثر دفئًا ومشمسة صباحًا مع تساقط الأمطار الإستوائية بعد فترة الظهيرة.

تكاليف السياحة في الإكوادور
تتراوح تكاليف ما بين أسعار دخول المعالم السياحية في الإكوادور وتكلفة وجبات الطعام وأسعار النقل والمواصلات، وتكون متوسط تكلفة السياحة في الإكوادور كما يلي:-

يبلغ متوسط تكلفة وجبة الطعام في مطاعم الإكوادور حوالي 13 دولارًا.
يبلغ متوسط تكلفة النقل والمواصلات في الإكوادور حوالي 5.22 دولار.
يبلغ متوسط تكلفة دخول المزارات السياحية في الإكوادور حوالي 50 دولارًا للفرد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا