14 هدفا في مباراتي اليوم الثاني بدوري ابطال رمضان كفرقرع لعام 2023

0 9٬205
شهدت مباراتي اليوم الثاني لدوري ابطال رمضان كفرقرع لعام 2023 “رمضان الخير في كفرقرع غير” والتي اقيمت مساء اليوم السبت 25.03.23 , وابل من الأهداف وذلك بأجواء رياضية رمضانية خاصة وسط استمتاع كل من حضر لملعب متعدد الأهداف في مدرسة السلام الإعدادية. ففي المباراة الأولى فاز فريق البلانكوس 5-1 على فريق الخفافيش في مباراة شهدت مستوى عال من الأداء من قبل الفريقين بالرغم من الفارق في النتيجة. لكن فريق البلانكوس استطاع ان يحصد نقاط المباراة الثلاث كاملة وبجدارة.
في المباراة الثانية فاز فريق نابولي 5-3 على فريق المجلس المحلي في مباراة ظهر فيها فريق نابولي بمستوى افضل من فريق المجلس المحلي ليحصد نقاط المباراة الثلاث كاملة ليبدأ مشواره في المنافسة على اللقب بالرجل اليمنى.
مراد قربي لاعب فريق المجلس المحلي اعرب عن سعادته للروح الرياضية التي تمتع بها جميع لاعبي الفرق , وقال:” ناهيك عن النتيجة المهم هي الروح الرياضة العالية التي تمتع بها جميع اللاعبين , فالف تحية لهم ونتمنى النجاح لجميع الفرق. كلمة يجب ان تقال بحق جمهور الشباب الذي يحضر بمئاته ليزين المدرجات فلهم اجمل تحية , وشكر خاص للمجلس المحلي على هذه المبادرة والرعاية التي تمنح اللاعبين بإظهار مواهبهم وتعطي الفرص لجمهور الشباب الاطار المناسب في امسيات رمضانية رياضية خاصة”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا