ياسمين صبري تعلن موعد عودتها للتمثيل

0 5٬883

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن موعد عودتها لمهنة التمثيل بعد غياب عامين كاملين، مؤكدة أنها ستبدأ تصوير عمل جديد في شهر فبراير الجاري، وقالت إنها بصدد تقديم “عدة أعمال فنية” ولكنها لم تكشف عن التفاصيل، ولم تؤكد مشاركتها في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023.

تسمية

ياسمين صبري قام بتفعيل خاصية ASK مساء أمس الأحد، واستقبلت عدداً قليلاً من استفسارات متابعيها على موقع انستغرام، ووجه لها أحد المتابعين سؤالاً حول موعد عودتها للتمثيل مرة أخرى، فكان ردها “الشهر ده”.

ياسمين صبري: قريب جداً سأقدم “حاجات كثير”

ورداً على سؤال لمتابع آخر عن تفاصيل أعمالها الفنية الجديدة، قالت ياسمين صبري: “قريباً جداً حاجات كتير”.

ياسمين صبري – الصورة من حسابها على انستغرام

وحينما سألها متابع آخر عن أكثر الأشياء التي تساهم في نجاح العلاقة كان ردها: الأخلاق، ونصحت ياسمين صبري متابعة لها بالابتعاد فوراً عن الأشخاص “الغيورين” وقالت: “ابعدي عنهم وصدقي إحساسك، لأنهم بيمتصوا طاقة الشخص وبيغيروا من البركة”.

ياسمين صبري – الصورة من حسابها على انستغرام

ياسمين صبري: مرتاحة نفسياً ومتفائلة بالمستقبل

وأكدت ياسمين صبري أن حالتها النفسية حالياً جيدة جداً ولديها تفاؤل كبير بالمستقبل.

يذكر أن ياسمين صبري غائبة عن المشاركة في الأعمال الفنية منذ عرض مسلسلها الأخير “فرصة تانية” في موسم رمضان 2020، وسبق أن أكدت مشاركتها في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، ولكنها لم تكشف عن أية تفاصيل تتعلق بعملها المرتقب، وتم استبعادها من بطولة مسلسل “الشادر” بقرار من المخرج سامح عبد العزيز، كما تم تعليق تحضيرات أغلب الأعمال الفنية التي كانت بصدد التعاقد على بطولتها ومن بينها فيلم “صقر المحروسة” مع النجم أحمد عز.

ياسمين صبري وأمير كرارة

وبنهاية العام 2022 أعلنت ياسمين صبري عودتها إلى السينما بعد غياب 4 سنوات كاملة، بالتعاون لأول مرة مع النجم أمير كرارة، ببطولة فيلم يحمل اسم “يوم استقالة مجرم” وينتمي إلى تصنيف أفلام الحركة والكوميديا.

ياسمين صبري تعاقدت رسمياً على بطولة الفيلم بعد عدة جلسات عمل مع النجم أمير كرارة والسيناريست إيهاب بليبل، والمخرج حسن المنباوي، لوضع التحضيرات النهائية للبدء في تصوير العمل الذي يجمع بين الأكشن والكوميدي.

وانضم لبطولة العمل عدد كبير من نجوم أفلام الحركة والكوميديا منهم محمد أنور وعباس أبو الحسن، وكل من الفنان باسم سمرة ومحمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا