والدة زانيولو: ما فعله لاعبو روما أمر مخز

asroma.com- صورة من موقع نادي روما -
0 6٬893

كشفت فرانشيسكا كوستا، والدة نيكولو زانيولو، المنضم حديثا لصفوف جالطة سراي التركي، أسباب رحيله عن روما خلال الأيام القليلة الماضية.

ودخل زانيولو في صدام مع روما، بعدما رفض ناديه عرض ميلان، بل وحاول إجباره على الانضمام لبورنموث الإنجليزي.

وقالت كوستا في تصريحات لصحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية: “كانت لدينا فرصة للرحيل في الصيف الماضي، تحدثنا مع النادي وأخبرونا أن بإمكانه المغادرة مقابل 50 مليون يورو أو 60 مليونا”.

وأضافت: “لم يتلق أي عروض بتلك القيمة، لذلك ظل في النادي وكان زانيولو سعيدا بذلك، وتوقع اللاعب تمديد عقده بما يتماشى مع تقييمه، لكن روما لم يعرض تلك الخطوة عليه مثلما فعل مع لاعبين غيره”.

وزادت: “الأمر لم يكن يتعلق بالمال، نيكولو أدرك أنه لم يعد ضمن مشروع النادي، في روما أخبرونا بأنهم يريدون بيعه في يونيو/حزيران الماضي، لذلك شعر زانيولو بأنهم يدفعونه للرحيل، لقد قالوا إنه رفض اللعب للفريق وإنه خائن، لكن الجماهير لم تعرف أنه كان يلعب وهو مصاب بالكتف”.

واستطردت: “النادي لم يكن في وضع صحيح، وشعر اللاعب بحالة سيئة، عندما خرج من قائمة مباراة فيورنتينا، كان مريضا وأثبت الأطباء ذلك، لا أعرف سبب غيابه، لكنه لم يكن بخير”.

وحول غيابه عن التدريبات في الأيام الأخيرة له في روما، علقت: “شعرنا بالقلق لأن الألتراس وجهوا لنا إهانات وتهديدات، كنا خائفين، كان الوضع لا يطاق”.

وأردفت كوستا: “نيكولو لم يكن بخير، الأضواء ابتعدت عنه، وهذا يصنع الفارق بالنسبة للاعب كرة القدم.. لكننا لم نغضب من الجماهير، وسنظل ممتنين لهم”.

وحول عروض ميلان وتوتنهام، قالت والدة زانيولو: “خفض أجره وطلب الحصول على نفس الراتب الذي يناله في روما من أجل الرحيل إلى أحد الفريقين، لكن هذه الأندية لم تتوصل لاتفاق مع روما، ثم جاء عرض بورنموث الذي لم يعرض 5 ملايين يورو في الموسم الواحد”.

وأشارت: “جاء عرض فوري من جالطة سراي واتخذنا قرارا سريعا لأنهم جعلونا نشعر بالثقة، أرادوا ضم زانيولو ولم يكن صعبا التوصل لاتفاق معهم”.

وعن توديع نجوم روما لنجلها قالت: “كانوا 3 لاعبين فقط، دائما ما كانت لديه علاقة جيدة في غرفة خلع الملابس، وما حدث أمر مخز”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا