هكذا تحصلون على علاقة أفضل..

Couple leaning together
0 5٬859

العلاقات الزوجية تصل الى وضع روتيني بعد فترة من الزمن فننسى الايماءات الصغيرة التي كانت تعني كل شيء وتعطي العلاقة الزوجية طعمها اللذيذ.

النصائح السبع التالية ستدخل التغيير اللازم والإدراك المطلوب لرغبات الطرف الثاني فتجعل علاقتكما اكثر سعادة وهناء.

1. عبّرا عن استيائكما بطريقة لطيفة

التعبير عن الاستياء من الطرف الآخر لا يجب ان يكون بصراخ وغضب، بل بهدوء احترام ودون تجريح. حاولا التعبير عن مشاعركما بطرق إيجابية.

2. تقبلا “مساويء” الطرف الآخر

أنتِ لست معصومة عن الخط وأنت لست معصومًا عن الخطأ. لذلك، قبل أن تنفجر/ي بوجه الشريك/ة بسبب تصرفات مزعجة، تذكر/ي مزاياه/ها الجيدة:

مثلا، أنت تكرهين عادته حيث يترك حذاءه في الصالون، حسنا، من حين لآخر سامحيه وادخلي الحذاء الي الغرفة بنفسك بدون الصراخ عليه.

أنت تنزعج من اصرارها على الترتيب القاسي، تذكر أن لديك إمرأة مسؤولة ومحبة وان هذه صفات رائعة.

3. ساندا بعضكما البعض

سيناريو: لقد عاد غاضبا الى البيت لأنه تخانق مع شقيقه. قد يكون مذنبا، ولكن دورك هو ان تصغي اليه وتدعميه ليتصرف بالشكل الصحيح وهكذا سيتأكد انه يستطيع الإعتماد عليك.

العلاقة تصبح أقوى عندما يكون بينكما دعم واضح الواحد للأخر وبالعكس.

4. حافظا على علاقة جنسية ناجحة

الرجال يشعرون بالتقارب اكثر مع النساء من خلال العلاقات الجنسية الحميمة، اكثر من الشعور بالتقارب النابع عن الحديث. إنهم يشعرون بالراحة من خلال التفاعل الجسدي اكثر من التفاعل اللغوي. لذلك، حافظوا على تقارب جسدي وعلاقة جنسية ناجحة وحيوية.

5. توصلا لقرارات مشتركة في العلاقة

العلاقة العائلية والزوجية الناجحة تعتمد على القرارات الصحيحة والمساواة في اتخاذها. لذلك اذا نشأ بينكما خلاف على قرار ما حاولا التوصل للحل الوسط المرضي للطرفين، أو: تنازل أنت هذه المرة وانت تنازلي المرة القادمة.

حاولا ان تتصرفا بشكل مختلف عن المعهود لإرضاء الطرف الثاني. مثلا، هي تحب ان ترافقها في “الشوبينج” وانت دائما ترفض، هذه المرة إذهب معها وستكتشف انك أعددت لها أحلى مفاجأة.

6. لاطفا بعضكما

الملاطفة على أنواعها هي تعبير عن التقارب العاطفي. حركة بسيطة مثل ملامسة يده أثناء مشاهدتكما للتلفزيون سوف تقرب بينكما. او السير في الشارع يدًا بيد، أو تقبيله “وداعًا” في الصباح قبل أن يغادر الي العمل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا