نتنياهو: الحكومة تعمل على محاربة الإرهاب بكل الوسائل المتاحة وبضمنها التشريعية

Israeli Prime Minister-designate Benjamin Netanyahu attends a special session of the Knesset, Israel's parliament, to approve and swear in a new right-wing government, in Jerusalem Thursday, Dec. 29, 2022. Netanyahu was set to return to office Thursday at the helm of the most religious and ultranationalist government in Israel’s history, vowing to implement policies that could cause domestic and regional turmoil and alienate the country’s closest allies.(Amir Cohen/Pool Photo via AP)
0 8٬397

أكد رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو أن الحكومة الحالية بدأت تغير قواعد اللعبة وتحارب الارهاب بكل الوسائل المتاحة لديها بضمنها تلك التشريعية.

وأضاف أن الحكومة تعكف في هذه الايام على سن قانون يتيح طرد أبناء عائلات إرهابيين وأخر يقضي بفرض حكم الاعدام على مرتكبي اعتداءات على خلفية قومية متطرفة.

واضاف نتنياهو أن القاء القبض على مرتكب الاعتداء في حوارة يوم أمس هو مسألة وقت لا غير وأن قوات الأمن هي الوحيدة المخولة صلاحية المعاقبة والاقتصاص وليس المواطنين.

جاءت أقوال نتنياهو خلال جلسة خاصة عقدتها الكنيست مساء اليوم لمناقشة خطة التغييرات في الجهاز القضائي وذلك استجابة لمطالبة أحزاب المعارضة.

وتطرق نتانياهو الى هذه الخطة قائلا إن هناك مكانا للبدء بالحوار حولها. وأضاف “أقول لمؤيدي ومعارضي الخطة لدينا دولة واحدة فحان الوقت لنتحاور لان هذه هي الطريقة الوحيدة لتخفيف حدة اللهب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا