مُصابان بعملية إطلاق نار في القدس – الشرطة : تم تحييد المنفذ

0 9٬504
play-rounded-fill
play-rounded-fill

أصيب شخصان، صباح اليوم السبت، بعملية إطلاق نار في سلوان بمدينة القدس.

وأشارت الطواقم الطبية لنجمة داوود الحمراء في مكان العملية إلى أن شخصين (ابن وابنه) أُصيبا بإطلاق نار؛ الشخص الأول عمره 22 عاما صُنفت حالته بالخطيرة وآخر عمره 45 صُنفت حالته بين متوسطة وخطيرة.

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

هجوم إطلاق النار الارهابي على درجات “معالوت” بلدة داود في مدينة أورشليم القدس – تحديث:

قرب الساعة 10:42، تلقت الشرطة بلاغ عن إطلاق نار في منطقة “معالوت بلدة داود” درجات بلدة داود في أورشليم القدس. تم إستدعاء قوات معززة من الشرطة إلى المكان، حيث تم إطلاق النار على الإرهابي خلال وقت قصير من قبل اثنين من المارة يحملان أسلحة مرخصة.

تم استدعاء قوات من الشرطة بقيادة قائد لواء اورشليم القدس اللواء دورون تورجمان إلى مكان الحادث، وعملت مع قوى الطوارئ والإنقاذ على إجلاء مصابين نتيجة إطلاق النار، وهما أب وابنه تمت إحالتهما وهما يعانيان من إصابات متوسطة وخطيرة. (وفق مصادر طبية).

من التحقق من هوية الإرهابي الذي تم تحييده وإصابته، يبدو أنه يبلغ من العمر 13 عامًا من سكان شرقي أورشليم القدس. وضبطت قوات الشرطة المسدس الذي وفق الشبهات نفذ به الارهابي الهجوم في المكان.

في غضون ذلك، وبعد الهجمات الارهابية خلال اليوم الأخير، قرر المفوض العام للشرطة على نشر فريق دائم لوحدة مكافحة الارهاب في منطقة اورشليم القدس للرد الفوري على الأحداث غير العادية إذا لزم الأمر. وفي تقييم للوضع الميداني، أمر قائد لواء اورشليم القدس بمواصلة النشاط في التشكيلات المعززة لقوات الشرطة في مختلف القطاعات في الأيام المقبلة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا