ميلان يهزم أتالانتا في ليلة عودة إبراهيموفيتش

0 9٬111

حقق ميلان فوزا ثمينا على حساب ضيفه أتالانتا، بنتيجة 2/0، في اللقاء الذي جمعهما بملعب سان سيرو، اليوم، ضمن لقاءات الجولة 24 من الدوري الإيطالي.

أحرز هدفي الروسونيري كل من الحارس خوان موسو بالخطأ في مرماه بالدقيقة 26، وجونيور ميسياس بالدقيقة 86.

بهذا الفوز، وصل ميلان للنقطة 47 بالمركز الثالث بالتساوي مع غريمه إنتر، الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد أتالانتا عند 41 نقطة بالمركز 6.

حاول ميلان دخول اللقاء سريعا وبعد مرور 30 ثانية، مرر لياو كرة طولية من بعد منتصف الملعب لجيرو الذي أطلق تسديدة من لمسة واحدة أعلى المرمى.

وأضاع جيرو فرصة محققة في الدقيقة 7، بعد كسر التسلل عبر عرضية متقنة من رفائيل لياو من الجناح الأيسر لداخل المنطقة، لينفرد أوليفيه ويسدد الكرة من لمسة واحدة علت المرمى.

وفي الدقيقة 26، تقدم ميلان بالهدف الأول بعد تمريرة طولية من توموري هيأها جيرو برأسية إلى ثيو الذي أطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بالقائم الأيمن وارتدت بظهر الحارس موسو لتسكن الشباك ويحتسب الهدف عكسيا.

وكاد لياو أن ينفرد بالمرمى من منتصف الملعب بعد هجمة مرتدة سريعة حيث حاول تمرير الكرة من أمام المدافع، ليسقط الأخير ويعيق الكرة بيده ويمنع انفراده بالمرمى، في لقطة شهدت اعتراضات كبيرة من ميلان بعدما اكتفى الحكم بإشهار البطاقة الصفراء.

وواصل المزعج لياو خطورته على مرمى ميلان بعدما انطلق بهجمة مرتدة جديدة قبل أن يطلق تسديدة صاروخية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس بالدقيقة 33.

جيرو أهدر انفرادا صريحا بمرمى أتالانتا في الدقيقة 60، بعدما استلم تمريرة دياز في عمق الدفاع لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة لكن موسو تصدى للكرة ببراعة.

وعاد ميلان عبر نجمه لياو ليهدد مرمى موسو مجددًا بعدما انطلق البرتغالي من الجانب الأيسر ليتوغل على حدود المنطقة ويطلق تسديدة بالمرمى أبعدها الحارس مجددا.

ميسياس هو الآخر في الدقيقة 71، أضاع هدفا مؤكدا بعد انطلاقة ممتازة من ثيو مررها إلى لياو الذي فضل تمريرها إلى ميسياس على حدود الـ6 ياردات والمرمى أمامه مباشرة، لكنه سدد كرة غريبة مرت أعلى من المرمى.

الدقيقة 74، شهدت عودة زلاتان إبراهيموفيتش لأرض الملعب، حيث كان يغيب عن ميلان منذ مايو/أيار الماضي بسبب إصابة في الركبة، ليشارك بدلا من جيرو.

وضاعف ميسياس النتيجة لميلان بالهدف الثاني في الدقيقة 86، بعد تمريرة بينية ممتازة من لياو الذي ضرب دفاع أتالانتا من لمسة واحدة، وبشكل عمودي، لينفرد الأول بالمرمى ويضع الكرة من فوق الحارس بالشباك.

الصور من موقع نادي ميلان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا