موديلات فساتين طويلة ناعمة للعيد 2023

**ملاحظة :الصور من ©Launchmetrics/Spotlight.
0 9٬773

أقترب عيد الفطر المبارك، استعدي له بأجمل الإطلالات واختاري من مجموعات الأزياء الجاهزة وأشهر الماركات العالمية أجمل موديلات فساتين طويلة ناعمة موضة صيف 2023، ألقي نظرة سريعة على الصور التي جمعناها لكِ واتبعي نصائحنا لتنسيقها مع الاكسسوارات لتكوني سيدة المناسبات الأنيقة.

فساتين طويلة دانتيل ناعمة

فستان من مجموعة ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria

احتلت الفساتين الطويلة المصممه من الدانتيل مدرجات عروض الأزياء الجاهزة، وجدنا لدى ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria فستان أزرق فاتح A Line مغطى بالدانتيل الأبيض ومنسق مع حذاء مسطح مزدان بتطريزات ناعمة، اكملي هذا اللوك بحقيبة بيضاء متوسطة الحجم، وفي المساء نسقيه مع حذاء مدبب بكعب عالي رفيع وكلاتش باللون الفضي.

فساتين طويلة ناعمة طبقات

 

فستان طبقات من توقيع يولا جونسون Ulla Johnson

أثبتت الفساتين الطويلة المصممه بطبقات حضورها ضمن مجموعات صيف 2023، وهي من الستايلات المثالية للعيد، أعجبنا الفستان الأرجواني المطبع بالأبيض المصمم من دون أكمام من توقيع ماركة يولا جونسون Ulla Johnson، نسقيه مع صندال ناعم باللون الذهبي أو النيود واحملي حقيبة Tote نيود.

في حال كنت مهتمة بمتابعة خياراتنا من فساتين السهرة تابعي فساتين مطرزة باللؤلؤ

 

فساتين طويلة بموديل الجلباب

فساتين بموديل الجلباب من مجموعة ماركة La Doublej

حافظي على ستايلك الشرقي خلال عيد الفطر وتبني موضة الفساتين الطويلة المصممه على طراز الجلباب والتي امتلأت بها مجموعات الأزياء الجاهزة لأشهر الماركات العالمية، رصدنا لدى ماركة La Doublej فساتين طويلة مزخرفة بعضها مصمم بأكمام منتفخة وموديلات أخرى من دون أكمام تميزت بقصاتها الإنسيابية غير محددة الخصر، نسقي هذا الستايل مع صندال مسطح باللون الجملي واحملي حقيبة كتف من اللون نفسه.

فساتين طويلة Halter Top

فستان بياقة ملتفة من توقيع تمبرلي لندن Temperley London

ها هي الفساتين الطويلة المصممة بياقة ملتفة حول العنق تثبت حضورها من جديد ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، ظهرت إحدى عارضات ماركة تمبرلي لندن Temperley London بفستان أزرق فاتح A Line مطبع بأنماط الورود، نسقيه مع صندال أسود واحملي حقيبة كتف سوداء متوسطة الحجم.

فساتين طويلة بياقة عالية

فستان من مجموعة ماركة باتو Patou

حرصت دور الأزياء العالمية على إدراج باقة واسعة من الفساتين المحتشمة ضمن مجموعات صيف 2023، لذا لم نستغرب الحضور الكبير للموديلات المصممه بياقة عالية كما في الفستان البيج السادة الـ A Line الطويل المصمم بأكمام منفوخة من توقيع ماركة باتو Patou، ارتديه مع حذاء بلون جرئ كالفوشيا على غرار العارضة واحرصي على اختيار الحقيبة من نفس اللون واعتمدي مجوهرات ذهبية.

فساتين طويلة بموديل القميص

فستان أصفر طويل من مجموعة إرديم Erdem

اكتظت منصات عروض الأزياء الجاهزة بعشرات الموديلات من الفساتين المصممة على طراز القميص، الميزة الأساسية هذا الموسم هو توفر موديلات بقصات محتشمة تناسب إطلالات نهار العيد، أحببنا الفستان الأصفر الطويل المطبع بالورود البيضاء من مجموعة ماركة إرديم Erdem، جربي تنسيقه مع صندال أسود بكعب عالي واحملي حقيبة كتف سوداء مزودة بحزام طويل.

فساتين طويلة بأكمام منفوخة

فستان أزرق مطبع من مجموعة Derek Lam 10 Crosby

لم تغب موضة الفساتين المصممة بأكمام منفوخة عن مجموعات صيف 2023 ويبدو أنها ستكون نجمة الموسم، لفتنا الفستان الأزرق الطويل المصمم بنصف أكمام ومطبع بالأحمر والأصفر من مجموعة ماركة Derek Lam 10 Crosby، جربي تنسيقه مع حذاء وحقيبة باللون الأحمر.

فساتين طويلة بيضاء ناعمة

فستان طويل أبيض من توقيع آندرو جن Andrew GN

لا منافس للفساتين البيضاء في صيف 2023 حيث قُدمت تشكيلة واسعة منها ضمن عروض الأزياء الجاهزة، شاهدي الفستان الـ A Line عالي الخصر المصمم بأكمام منتفخة ومزدان بالكريستالات على الياقة من مجموعة ماركة آندرو جن Andrew GN، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الفضي.

 

نصائح لاختيار موديلات الفساتين الطويلة المناسبة لشكل الجسم

– تمسكي بالفساتين الطويلة السادة عالية الخصر في حال كنتِ قصيرة القامة لأنها ستوحي بأن القسم السفلي من جسمك أطول مما هو عليه.

– تبني موضة الفساتين المصممة بأكمام منتفخة لتزيدي من عرض كتفيك النحيلين.

– اعتمدي الفساتين الطويلة المزينة بالزخارف الكبيرة والمزدحمة اذا كنتِ نحيفة الجسم.

– اختاري الفساتين الواسعة لتخفي منطقة الأرداف الممتلئة اذا كان قوامك على شكل الكمثرى.

**ملاحظة :الصور من ©Launchmetrics/Spotlight.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا