ممول – LANCOME ماركة العناية الفاخرة تطلق منتجًا جديدًا من السلسلة الأيقونية

0 8٬200

LANCOME ماركة العناية الفاخرة تطلق منتجًا جديدًا من السلسلة الأيقونية: TEINT IDOLE ULTRA WEAR CARE & GLOW FOUNDATION

ميك أب بتركيبة مبتكرة لمظهر طبيعي بدون إضافات مصطنعة، بتقنية جديدة ومتطوّرة تدمج مركّبات عناية تدوم طويلًا، تمنح تغطية متوسّطة ومبهرة، بلمسة نهائية طبيعية تدوم حتى 24 ساعة. تشمل السلسلة 9 ألوان لكل أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحسّاسة.

LANCÔME تعرض التركيبة الجديدة للميك أب- “Teint Idole Ultra Wear Care & Glow” التي تمنح البشرة تغذية ولمعانًا ورطوبة تبقى حتى 24 ساعة. مظهر البشرة يصبح مشرقًا أكثر، وموحّد اللّون في كل مناطق الوجه ويدوم حتى 24 ساعة. الدمج ما بين العناية والصمود، إلى جانب التغطية القابلة للبناء، يمنح البشرة لمسة نهائية طبيعية بدون “إيفيكت الماسك”.
تم تجريبه على 99 امرأة.

التقنية من وراء اللّمسة النهائية الطبيعية واللمعان – NEO-GLOW MICRO-LIGHT

بفضل استعمال تقنية “micro-light” الفريدة من نوعها والتي تمتزج بالبشرة – تقنية الـ “Neo-Glo” من LANCÔME توحّد هذه التركيبة بنجاعة مع البشرة، بدون تراكمات بالخطوط الدقيقة وبدون “إيفيكت الماسك”. خفّة التصبّغات تبرز بشكل طبيعي خطوط الوجه للمسة نهائية طبيعية ولمعان حتى 24 ساعة.

تغطية متوسّطة مبهرة وتبقى لفترة طويلة

تغطية متوسّطة قابلة للبناء، تخفي الشوائب وتدوم طوال اليوم. التأثير على تجانس لون البشرة ولمعانها هو فوريّ ومستمرّ، وذلك بفضل الملمس الثابت الذي لا يسبّب البقع، ويمنح البشرة نتائج طبيعية.

بعد استخدام واحد للميك أب TEINT IDOLE CARE & GLOW:

23%+ تجانس لون البشرة
9.8%+ بشرة وجه مشرقة أكثر
12.7%+ ملمس بشرة ناعم أكثر
اختبار سريريّ على 40 امرأة بعد استعمال واحد.

متوفّر للشراء في موقع https://www.lancome.co.il/، وفي نقاط البيع الخاصة بـ – لانكوم في شبكات السوبر فارم، “همشبير لتسرخان”، نيو فارم و”أبريل” وفي نقاط مختارة لبيع مستحضرات العناية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا