ممول – Food Appeal تفتتح فرعًا جديدًا لها في كنيون عزرائيلي عكّا

0 9٬183

شبكة أواني الطبخ Food Appeal تصل إلى كنيون عزرائيلي عكّا وتفتتح فرعها الـ23. يمتدّ الفرع على ما يزيد الـ100 متر مربّع بتكلفة تقدّر بـ 300 ألف شيكل.
بشرى سارة لمحبّي الطبخ والمطبخ: شركة Food Appeal المختصّة بتصميم واستيراد وتسويق أواني الطبخ المميّزة والفاخرة بتقنيات متطوّرة، تصل إلى كنيون عزرائيلي عكّا. وتشمل منتجات الشركة: الصواني، الطناجر، المقالي، أطقم الشُوَك والسكاكين، قِطع التخزين والترتيب، أواني التقديم، ومختلف الرّزم وغيرها.
الفرع الجديد، الـ 23 من نوعه في شمالي البلاد، يقع في الطابق العلوي من الكنيون ويمتدّ على مساحة 100 متر مربّع وقد بلغت كلفته ما يقارب الـ300 ألف شيكل.
رونين بن حاييم، المدير العام للتجارة والمبيعات في Food Appeal: “طالما أردنا أن نجلب تجربة الطبخ الاستثنائية التي تتميّز بها Food Appeal إلى الشمال، وبعد أن التقينا بالطاقم الإداري لكنيون عزرائيلي قرّرنا انه قد حان الوقت لافتتاح الحانوت التي تقدّم للمستهلك تجربة شراء مميزة وتوقظ حواسه”.
خالد درويش، مدير عام كنيون عزرائيلي عكّا: “إنها بشرى سارة دون شكّ لكافة سكان المنطقة، لأن Food Appeal ماركة شهيرة ورائدة في مجال أدوات البيت. والآن يتمتع كنيون عكّا بفرع جميل للشركة”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا