(ممول) – DUTY FREE: العطور الأربعة التي اختارتها سوزان مزّاوي لفترة الأعياد!

0 7٬076

وصلت الفترة الأحبّ على قلوبنا جميعًا! فترة الأعياد التي فيها نأخذ بعض الوقت لأنفسنا لنجدّد طاقاتنا ونتمنّى الخير لجميع أحبائنا. وفي هذه الفترة أيضًا تتمنّى سوزان للجميع أعيادًا مجيدة ومباركة، وتقدّم لكم نصائحها الشهرية: نصائح مميّزة تتعلّق بالعطور المختارة مباشرةً من ديوتي فري جيمس ريتشاردسون. نحن في الديوتي فري نكنّ كل التقدير لسوزان واختياراتها، ونفضّل دائمًا أن تكونوا من بين الأوائل لتحصلوا على كل ما هو جديد، خاصةً عندما تأتي توصيات سوزان من قائمة عطورها المميّزة! 

إليكم العطور الأربعة المفضّلة التي اختارتها سوزان لفترة الأعياد:

  1. العطور الجديدة من GABBANA&DOLCE: عطور “ Q&K GABBANA&DOLCE” بالروائح الخشبية والوردية، التي تذكّرنا بعطور الملكات والملوك، وهي ترتكز بالأساس على شذا الكرز، الليمون وشجرة الأرز. تجدون هذه العطور بزجاجة عطر مصمّمة باللّون الوردي أو الأزرق الفاتح وستتعرّفون عليها فورًا بفضل غطاء الزجاجة الذي يأتي على شكل تاج يمنح الشعور بالفخامة والرقيّ.

 

  1. “CHANEL”: العطر الجديد CoCo Mademoiselle من بيت العطور الرائد CHANEL هو عطر فاخر ومخصّص للمرأة الأنيقة، يرتكز على رائحة العنبر الخشبي التي تندمج مع رائحة البرتقال، البرغموت، الليمون، الجوري والياسمين.

 

  1. “GISADA”: عطران جديدان للرّجل والمرأة: AMBASSADOR” وبالطبع، AMBASSADORA”. عطور مميّزة معروفة بروائحها الشرقية الساحرة – الفانيليا، الجوري، والحمضيّات التي تذكّرنا بأيام الحبّ الجميلة.

 

  1. “Sauvage Dior”: العطر العالمي والرائد للرجل SAUVAGE” من بيت العطور الفخم DIOR”، يلائم الرجل الجذّاب والأنيق خاصةً بفضل الروائح الرجّالية القوية التي تمنح الشعور بالغموض والانتعاش والتي ترتكز بشكل خاص على شذا الفانيليا المثير.

وعليه، إذا كنتم في طريقكم إلى خارج البلاد لتحتفلوا بالأعياد مع العائلة أو الأصحاب، ندعوكم أولًا لزيارة ديوتي فري جيمس ريتشاردسون وتجريب العطور الفاخرة التي اختارتها سوزان من أجلكم والتي تجدونها في زوايا العطور وسط متجر الديوتي الضخم! نحن متأكّدون أنكم لن تفوّتوا الفرصة!

نلتقي في الديوتي فري!

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا