ممول – متيرنا تقدّم: مجموعة العصائد الجديدة

0 9٬129

متيرنا تقدّم: مجموعة العصائد الجديدة
وجبات شوفان مخصّصة للأطفال
كل خيرات الشوفان في وجبة مخصّصة للأطفال


يُعتبر الشوفان من الحبوب الشائعة والمحبوبة لدى الكثيرين، وله خصائص وفوائد غذائية مهمّة، وهو بالتأكيد خيار ممتاز لإدخاله كوجبة مغذّية إلى وجباتنا اليومية. كيف يمكننا أن ندمجه في وجبات أطفالنا أيضًا؟ متيرنا أطلقت مجموعة وجبات شوفان تمّت ملاءمتها للأطفال من عُمر 6 أشهر.
وجبة الشوفان من متيرنا مكوّنة من حبوب تم اختيارها بعناية ومطحونة جيّدًا، نسيجها ناعم ومناسب للطفل، ويمكن اعتبارها وجبة مغذّية ولذيذة تستوفي معايير الجودة الأكثر تشدّدًا في البلاد والعالم في مجال غذاء الأطفال. المجموعة الجديدة معزّزة بالفيتامينات، المعادن والحديد، بحيث يوفّر طبق واحد من العصيدة حوالي 25 ٪ من الحصّة اليومية من الحديد التي يحتاجها الطفل (وفقًا لتعليمات التحضير).
مجموعة وجبات الشوفان من متيرنا متوفّرة بطعمتين، وهي على أساس الحليب، سهلة ومريحة للتحضير، فقط نضيف الماء وتصبح جاهزة:
وجبة شوفان
وجبة شوفان وكينوا
الحجم: 260 غرام، تقدّم في عُمر: 6 أشهر وصاعدًا، الوجبة تنوّع غذاء الطفل وتكشفه على طعمات وأنسجة مختلفة.
متى يمكن تقديمها للطفل؟ ابتداء من عُمر 6 أشهر، ضمن وجباته اليومية، يُنصح بدمج الحبوب في غذاء الطفل كأغذية مكمّلة.
من اليوم، متيرنا تضع خبرتها في وجبة الشوفان أيضًا: وجبة الشوفان مناسبة في مرحلة انتقال الطفل إلى الأغذية الصلبة، وهي بمثابة طريقة إضافية للتنويع ولكشف الطفل على طعمات جديدة من الحبوب التي اختيرت بعناية من أجله. هذه الوجبة بلا شك ملائمة للرّضع والأطفال أيضًا.
وجبة الشوفان من متيرنا مخصّصة للأكل بواسطة طبق وملعقة صغيرة لتطوير احتياجات الطفل وتمكينه من اكتساب مهارات تناول الطعام الصلب. الوجبة سهلة التحضير: يجب إضافة الماء إليها، الانتظار دقيقتين والعصيدة تصبح جاهزة.
مجموعة وجبات الشوفان تنضمّ لمجموعة العصائد المحبوبة والمعروفة من متيرنا: عصائد الحبوب المتوفّرة بـ6 طعمات مختلفة، مجموعة عصائد “چام ڨِ چام”-عصيدة وتركيبة غذاء للأطفال في منتج واحد.

متوفّرة في شبكات التسويق والفارم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا