ممول – لأول مرّة في البلاد-قهوة تحتوي على 200 ملغم كفايين للوجبة الـ BOOST لتمرين ممتاز!

0 6٬869

 

“كافيه توركي” عليت تطلق “توركي BOOST”

قهوة محمّصة ومطحونة بإضافة نبات الغوارانا الذي يحتوي على الكفايين 

تطلق “كافيه توركي” عليت قهوة تغيّر قوانين اللّعبة في عالم القهوة وتقدّم لنا، لأول مرّة، قهوة تحتوي كل وجبة منها على 200 ملغم كفايين! تم تطوير هذه القهوة خصيصًا للمتدرّبين، وذلك في أعقاب الدراسات التي تدلّ على أن استهلاك الكفايين* قبل حوالي ساعة من موعد النشاط الجسماني يساهم في تحسين الأداء وزيادة القدرة على التحمّل في تمارين قوة التحمل**.  

“توركي BOOST ” هي قهوة محمّصة ومطحونة أضيف إليها مستخلص نبات الغوارانا، الذي ينمو في أميركا الجنوبية وتتميّز حبوبه الحمراء باحتوائها على الكفايين. يباع المنتج برزم مكوّنة من 10 وجبات شخصية ومحسوبة تحافظ على طزاجة ونكهة القهوة. 

“توركي BOOST “يحتوي على 200 ملغم كفايين للوجبة، 50% أكثر من “توركي كلاسيكي”، وهي كمية تساوي كبسولة الكفايين التي تستهلك قبل ساعة تقريبًا من التمرين لدى الرياضيين. 

شرب القهوة قبل التمرين يحسّن الأداء 

أثبتت الأبحاث أن استهلاك الكفايين قبل ساعة تقريبًا من النشاط الجسماني يساهم بشكل ملحوظ في تحسين الأداء وزيادة القدرة على التحمّل في تمارين قوة التحمّل، كما تساهم في زيادة التركيز واليقظة***

حسب معطيات استطلاع مركز “شيلوف” الذي أجري في أبريل 2022، يتّضح أن 54% من مستهلكي “توركي عليت” يعتقدون أن شربها يساعدهم على تحسين انجازاتهم الرياضية. 

عوفري شابو، نائب مدير عام قسم التسويق في شتراوس كافيه يسرائيل: “تتوجه ماركة “كافيه توركي” في السنوات العشر الأخيرة لجمهور المتدرّبين من خلال تقديم الرعاية لمسابقات الركض على مدار السنة حول البلاد. كما أننا نشهد ارتفاع مستمرا في أعداد النساء والرّجال الذين يمارسون الرياضات المختلفة ويمتهنونها، ومن هذا المنطلق جاء الـ BOOST لتلبية حاجتهم ومساعدتهم على تحقيق استفادة قصوى من تمارينهم”. 

 

“كافيه توركي” عليت يشكّل 33.5% من سوق القهوة 

 

وفقًا لمعطيات ستورنيكست (2022)، تقدّر قيمة سوق القهوة في إسرائيل بحوالي 857.57 مليون شيكل. ويتقسّم سوق القهوة إلى عدة فئات: حبوب القهوة، “كافيه توركي”، حبيبات؟؟، “نميس” مجفف بالتبريد أو “نميس” على شكل مسحوق، كبسولات قهوة وقهوة جاهزة (علبة RTD). “كافيه توركي” يشكّل 33.5% من حجم السوق، ويتصدّر الفئة مع حوالي 85% من حصة السوق. 

  • الوزن: 70 غرام (7 غرام بكل وجبة) 
  • الصلاحية: سنة 
  • مسبّبات الحساسية: خالِ من مسبّبات الحساسية

متوفّر في شبكات التسويق 
*EFSA Journal 
**3 ملغم لكل كغم من وزن الجسم

*** على الأقل، 75 ملغم كفايين بالوجبة

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا