ممول – رقائق “إنيرجي” من شتراوس تحمل بشرى لمرضى السيلياك

0 3٬614

رقائق “إنيرجي” من شتراوس تحمل بشرى لمرضى السيلياك: تمّت اتاحة 7 منتجات “إنيرجي” والآن هي بدون جلوتين

 

جميع منتجات رقائق “إنيرجي” سيتمّ إتاحتها وإنتاجها بدون جلوتين في الأشهر القريبة!

 

تجلب رقائق “إنيرجي” من شتراوس بشرى هامّة لمرضى السيلياك: حتى نهاية شهر آذار من العام الجاري، ستتمّ إتاحة 16 منتجًا من سلسلة رقائق “إنيرجي” من شتراوس وانتاجها بدون جلوتين. يدور الحديث عن 3 سلاسل من المنتجات: “الرقائق اللذيذة”، “الرقائق اللذيذة للنقرشة”، ورقائق شوكولاتة. حتى اليوم تمّت اتاحة 7 منتجات، ويجري إنتاجها بعملية مميّزة وبدون جلوتين: من سلسلة الرقائق اللذيذة: رقائق 3 حبوب، رقائق أرز بطاطا، رقائق 3 حبوب وقزحة، ورقائق ذرة. أما من سلسلة “الرقائق اللذيذة للنقرشة”، تمّت إتاحة: رقائق بطاطا أرز شمندر وملح البحر، رقائق بطاطا أرز بازيلاء وملح البحر، ورقائق ذرة أرز شوفان وكينوا بثلاثة ألوان وفلفل أسود. جميع المواد الخام، اجراءات الإنتاج وبيئة العمل خالية من الجلوتين، بحيث يكون بمقدور مرضى السيلياك من الاستمتاع برقائق “إنيرجي” بدون خوف أو قلق من وجود جلوتين في المنتجات.

 

يدور الحديث عن خطوة واسعة وشاملة تجري في مصنع “بيراح تعسيوت مازون”، والتي تشمل الفحوصات والحصول على موافقات، التشديد على استخدام مواد خام مختارة وعمليات الملاءمة في المصنع، بدءًا من مرحلة الإنتاج وحتى مرحلة تخزين المنتجات.

 

سلاسل الرقائق الشهيرة غنيّة بالألياف المغذيّة وتنضم إلى مجموعة المنتجات الواسعة للشركة التي تمّت ملاءمتها لجمهور الممتنعين عن الجلوتين من خلال المحافظة على جودة المنتجات وطعمها اللذيذ. منتجات قسم الحلويات بدون جلوتين من شتراوس تضّم العلكات (“must” و “بازوكا”)، بالإضافة إلى “ميكوبيلت”، بفلا، شوكولاتة البقرة سكاكر “مفرقعة”، شوكولاتة البقرة رقائق أرز منتفخة، شوكولاتة البقرة حليب وشوكولاتة داكنة مع قطع الجوز.

 

وصرّحت تال بن بورات، المديرة العامّة لقسم الحلويات في شتراوس: “لشركة شتراوس التزام وعلاقة هامّة مع شرائح اجتماعية خاصّة، من بينها جمعية مرضى السيلياك. في هذا الإطار، وكجزء من رؤية استراتيجية وبعيدة المدى، يسرّنا أن نقوم بإتاحة مجموعة واسعة وعالية الجودة من منتجات “إنيرجي”ـ وهذا كجزء من توسيع أعمال الشركة والمنتجات التي تعرضها شتراوس على هذا الجمهور”. 

 

من جهته قال دان سولومون، المدير العام لمنظّمة حقوق السيلياك: “لفئة مرضى السيلياك وشتراوس حديث مثمر وتعاون مستمرّ يجلب معه أخبارًا سارّة باستمرار والاهتمام برفاهية فئة السيلياك. إتاحة رقائق “إنيرجي” والتي ستصبح بدون جلوتين هي بشرى إضافية في توسيع المنتجات المتاحة لفئة السيلياك”.

 

سلسلة “الرقائق اللذيذة”- تشمل طعمات الذرة، البطاطا، الحبوب والقزحة، الحمّص، الأرز، العدس البنّي والكينوا. هذه السلسلة مكوّنة من حبوب كاملة وذات سعرات حرارية قليلة ومناسبة جدًّا للدهن أو كإضافة لذيذة للشوربة أو كقطع صغيرة فوق السلطة.

 

سلسلة “الرقائق اللذيذة للنقرشة”- ملائمة للنقرشة بكيس شخصي أو عائلي وترتكز على مجموعة أنواع، من بينها الحمّص والأرز والعدس البنّي والكينوا والبطاطا. 

 

سلسلة رقائق شوكولاتة- رقائق أرز كامل مغطّاة بشوكولاتة حليب أو شوكولاتة داكنة.

 

على ضوء التغييرات التدريجية على الرّفوف، من المهم الانتباه لإشارة “الوردة” التي تشير إلى أن المنتج بدون جلوتين.

ماركة “إنيرجي” هي رائدة في مجموعة بدائل الخبز، مع أكثر من 25% من حصّة سوق.

الوزن: 65-30 غرام للمسلّي، 135 غرام لسلسلة الرقائق “اللذيذة”، 80-70 غرام لسلسلة رقائق الشوكولاتة.

مسبّبات الحساسية: يحتوي على الصويا.

صلاحية: 6 أشهر.

 

متوفّر في شبكات التسويق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا