ممول – جديد من يوطفاتا: مشروب بروتين بدون إضافة سكّر

0 7٬017

“يوطفاتا PRO” بدون إضافة سكّر، 140 سعرة حرارية و25 غرام بروتين بطعمات القهوة وشوكولاتة جوز، ينضمّ إلى سلسلة مشروبات “PRO” من “يوطفاتا” بطعم القهوة والفانيليا.
تطلق محالب “يوطفاتا” من مجموعة شتراوس “يوطفاتا PRO بدون إضافة سكّر”. يدور الحديث عن توسيع سلسلة مشروبات البروتين من “يوطفاتا” مع مشروبي حليب غنيّين بالبروتين، بدون سكّر أبيض وقليل السعرات الحرارية – 140 سعرة حرارية للقنينة و0% دهن، بطعمات مدلّلة.
كرين لكسر، مديرة التسويق في محالب “يوطفاتا”، تقول: “في السنوات الأخيرة نشهد ازديادًا في عدد المتدرّبين الذين يبحثون عن حلول لإضافة البروتين، بحيث تندمج بشكل طبيعي في نظامهم الغذائي، وطبقًا لذلك نشهد نموًّا متزايدًا لجميع فئات البروتين. عمليًّا، أصبح البروتين محرّكًا للنمو في سوق الغذاء. وتتصدّر “يوطفاتا” فئة مشروبات الحليب مع بروتين حيث تبلغ حصّتها من السوق 66% تقريبًا. وعليه فإن مهمّتنا هي أن نقدّم للمستهلكين منتجات ممتازّة، لذيذة وغنيّة بالبروتين. وفي إطار هذا الإطلاق وسّعنا تشكيلة المنتجات ذات السعرات الحرارية المخفّضة وبدون إضافة سكّر، بطعمات رائعة، علمًا أن هذه المنتجات حصلت على علامات ممتازة في اختبارات التذوّق”.
في بحث أجراه قسم توجّهات وأفكار المستهلك في شتراوس، عام 2022، يتضّح أن 16% من المستهلكين قلّلوا أو توقّفوا عن استهلاك السكّر الأبيض.
الوزن: 350 ملل
مسبّبات الحساسية: يحتوي على الحليب
متوفّر في شبكات التسويق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا