ممول – تعالوا نوزّع الحُب حولنا مع إيكيا

0 7٬990

بدءًا بإطراءاتٍ رومانسية كبيرة وانتهاءً بهدايا صغيرة – الحبّ هو الجوهر الحقيقي ليوم الحب. إليكم اقتراحاتنا لهدايا عيد الحب، والتي ستساعدكم في خلق ذكريات لا تنسى.

أفكار لهدايا عيد الحبّ التي ستجعل قلوبكم تنبض بالسّعادة والفرح
ادمجوا بين أفكاركم لعيد الحب وبين ما نعرضه عليكم من مستلزمات أنيقة وسلال من مواد طبيعية (مثلًا سلّة “LUSTIGKURRE”). اختاروا الهدايا الجميلة التي تمّ إنتاجها بكل الحبّ لتحتفلوا بالحبّ. اختاروا مستلزمات أساسيّة تعبّر عن شخصيتكم وأضيفوا قطعًا مثيرة للاهتمام بحيث تعمّق الأجواء الرومانسية بالبيت.

أدخلوا الرومانسية إلى منزلكم بمساعدة مستلزمات الزّينة لعيد الحب
دلّلوا حواسكم بواسطة الشّموع العطرية، الزهور الجميلة، والدمى فائقة النعومة. زيّنوا البيت بالحبّ وامنحوا أحبّاءكم الفرصة بالوقوع في الحبّ من جديد. تتوفّر لدينا مجموعة شموع كبيرة، وإحداها “بلوك “GLASBJÖRK” المميّز.

جدوا كل ما تحتاجونه لإضافة لمعان لا ينسى إلى يومكم المميّز
بمساعدة الأجواء المناسبة، هديّة رومانسية مثالية وأجواء مفعمة بالحبّ، كونوا متأكّدين من أن مظاهر الحبّ ستلامس أحاسيسكم من اللحظة الأولى. انظروا إلى مستلزمات الزّينة الخاصّة بيوم الحبّ وجدوا طرقًا جديدة لخلق الأجواء المثالية. إذا كنتم تبحثون عن هديّة يوم الحب للأصدقاء أو حتى لشخص مميّز، في إيكيا تجدون كل ما تحتاجونه.

انه يوم فريد من نوعه ومخصّص كلّه للحب. لكن بإمكاننا أن نحتفل بحبّنا، بعدّة طرق. إذا خطّطتم أن تقضوا الأوقات المميّزة مساءً على الكنبة، أو تتناولوا وجباتكم المفضّلة في مطعم أو تفعلوا أي شيء آخر، الحبّ متواجد بكل الأشكال والأحجام (مثل زينة الحائط الخاصّة بنا، و”HÄGGMISPEL” المميّز!).
أنتم تحدّدون القوانين، ويوم الحبّ هو فرصة مثالية لتفعلوا ما ترونه مناسبًا: بدلًا من وضع كل أفكاركم في سلّة واحدة، خطّطوا لعبة “جد الكنوز الرومانسية” لديكم في البيت. كل ما عليكم فعله هو أن تخبّئوا بعض الهدايا (وردة “SMYCKA” داخل قطعة زجاج “SKÖNJA”)، أو أن ترسموا خريطة. هذه التفاصيل الصغيرة والجهود الكبيرة هي التي ستساعدكم على أسر قلوب أحبّائكم والأشخاص المميّزين في حياتكم. الشيء الوحيد الذي نستطيع فعله هو أن نساعدهم على العثور على الهديّة ومستلزمات الزّينة المثالية ليصبح يومهم مميّزًا أكثر.
ابتداءً من الأصحاب المفضّلين وانتهاءً بالشخص الأقرب إلى قلبكم، لا تتوقّف أي هديّة من القلب على سعرها. ومع دمج مستلزمات الزّينة والإضاءة المناسبة (مثل لمبات “RANARP”) المخصّصة لإضفاء الأجواء الرومانسية، بإمكانكم خلق يوم لا ينسى. المستلزمات الرومانسية الكثيرة المعروضة في إيكيا تنتظركم لتحلّقوا باحتفالكم البيتي إلى مستويات جديدة. تعالوا لتستعدّوا ليوم الحب الأمثل. بقوانينكم الخاصّة.

ادخلوا إلى موقعنا: https://www.ikea.co.il أو زوروا فرعنا القريب!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا