ممول – تشكيلة بدُفعة محدودة تدمج بين البيت والطبيعة الإسكندنافية

0 9٬199

تطلق إيكيا تشكيلة “BASTUA”، تشكيلة بدفعة محدودة بالتعاون مع ستوديو التصميم الفنلندي “MARIMEKKO” الذي يستمدّ الإلهام من الطبيعة الاسكندنافية والاتصال ما بين الجسد والروح.

تشكيلة “BASTUA” تبرز التصاميم الجريئة والجميلة والتي تجسّد الطبيعة والبيئة القريبة من الحمّامات والينابيع الفنلندية والمركّبة من 29 قطعة تشمل قطع أثاث، منتجات زجاجية بملمس مميّز، مستلزمات تكستيل مع نماذج طبيعية، عباءات للحمّام، مناشف وأوعية للساونا، المستخدمة في الحمّامات والينابيع الدافئة في الدول الاسكندنافية.

تشكيلة “BASTUA” مكوّنة من قطع مستوحاة من تصميم الأثاث الفنلندي والتي تضيف لمسة من التصميم الاسكندنافي للحياة اليومية في البيت. هذه التشكيلة تشمل مقعدًا من الخشب الكامل، يدمج ما بين الثبات والتصاميم العصرية، مع طاولة جانبية خفيفة ومزخرفة والتي بالإمكان وضعها في كل أنحاء البيت وملاءمتها للصواني المصمّمة التي تعرضها التشكيلة.

أحد النماذج والرّسومات المركزية في التشكيلة، مستوحى من أوراق نبتة الرّوند التي تنبت بالقرب من أكواخ الساونا في فنلندا. تضمّ هذه التشكيلة العديد من القطع ومن بينها حقيبة “FRAKTA” الأيقونية، إلى جانب صينية، قنّينة وقطع إضافية مزيّنة بأوراق نبتة الرّوند.

التشكيلة بدفعة محدودة ومتوفّرة الآن في كل حوانيت إيكيا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا