ممول – الأناقة السويسرية في جيمس ريتشاردسون ماركة العطور السويسرية GISADA تصل إلى الديوتي فري

0 6٬894

بدأت قصة GISADA لأول مرّة في زيورخ كحلم لشقيقين عام 2013. كانت أهدافهما التعبير عن حبّهم للعطر بطريقة جديدة، من خلال تعاونهما مع صانعي العطور الذين يشتهرون برؤيتهم الواضحة.
وجاءت ماركة GISADA إلى العالم مع العطرين: Gisada Uomo و Gisada Donna، واليوم، يعتبر بيت Gisada رمز الأناقة العصرية والجودة السويسرية.

تحتفل حانوت جيمس ريتشاردسون، ديوتي فري، بوصول الماركة مع ثلاثة عطور رائعة عليكم تجربتها عند وصولكم إلينا:

GISADA AMBASSADORA EDP 100 ML عطر للمرأة- تلتقي حلاوة الفواكه مع المكوّنات الناعمة الفاخرة. يتكوّن دويتو عطِريّ من اجتماع اليوسفي والتوت الأزرق في المكوّنات العليا من العطر. تضفي أزهار الياسمين والبرتقال روائحها الغنية على العطر. تبرز الفانيليا والمسك والأليغوم شذا المكوّنات، برائحة الدفء. ويضيف خشب الكشمير ومسحوق السكر لمسة نهائية ناعمة. الفلفل الورديّ يضيف محفّزات لا شعورية.

AMBASSADOR MEN 100ML EDP عطر للرّجل- هذا العطر الرجّالي الرائع نابض بالحياة ومنعش ومكثف مع لمسات شرقية. تعطي المكوّنات الحارة من اليوسفي للعطر انطباعًا منعشًا أولا. تتّحد هذه الجوانب مع روائح الفاونيا (كفّ الدّب) والبتشولي، وترافقها لمسات العنبر والفانيليا الفاخرة.

AMBASSADOR INTENSE GISADA 100ML -كما يوحي الاسم، هذا العطر القوي والناجح أصبح أكثر تركيزًا. الروائح العطرية-الرجّالية مخفّفة وتستكمل اللّمسات الشرقية الدافئة. مقدّمة العطر Ambassador INTENSE مكوّنة من عبير الجريب فروت والبرغموت والخزامى واليوسفي والفلفل الورديّ والهيل. تمتزج بشكل مغرِ ومثير مع الروائح الناعمة من التوت والقرنفل والسحلب والكراميل والقرفة. أما قاعدة العطر فهي من المستخلصات الحارة الغامضة من الفانيليا وحبوب التونكا والبتشولي والجلد، وتضفي على العطر طابعه الرجولي الفريد.

لتفاصيل إضافية: https://www.dutyfree.co.il/

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا