ممول – إيكيا تطلق VARMBLIXT تشكيلة خاصة بدُفعة محدودة

0 9٬189

تجمع تشكيلة VARMBLIXT للإضاءة والمستلزمات المنزلية بين التصميم المميّز وجمال الإضاءة لإضفاء أجواء مريحة ومهدّئة تحسّن الحالة المزاجية. كل قطعة لها شكل فريد، تلعب بتأثيرات ضوئية ولون بأسلوب أنيق غير متوقّع.
أعلنت IKEA عن إطلاق تشكيلة VARMXBLIT-تشكيلة مميّزة بدُفعة محدودة صنعت بالتعاون مع المصمّمة العالمية سابين مارسيليس التي تهدف إلى إعادة تعريف أجسام الإضاءة في البيت وتحويلها من قطعة وظيفية إلى قطعة جذّابة ملهمة.
المجموعة مكوّنة من 18 قِطعة أنيقة ومتوفرة بدٌفعة محدودة ومستلهمة من قدرة سابين الإبداعية على اللعب بالأشكال المميزة. أجسام الإضاءة البارزة في المجموعة تضم لمبات للتعليق تحتوي على قضبان دائرية مصنوعة من الزجاج الأبيض ومرآة LED مع لوح زجاجي شبه شفاف مع خطّ إضاءة. هذه المنتجات، إلى جانب بقيّة منتجات المجموعة هي قطع نحتية مذهلة، تتحوّل إلى عرض ساحر لهندسة الإضاءة سواء كانت مضاءة أم لا.
تستكشف المجموعة فكرة نموذجية لعمل سابين مارسيليس -الدونات الكبير المثالي. يتمّ التعبير عن الأشياء المستوحاة من شكل الدونات في بُعدين من أواني التقديم ومصباح واحد. مصباح LED بتصميم دونات، يجمع بين الرؤية الفنّية والتصميم بأسلوبه المستدير. وعندما تلتقط الضوء، تتضاعف قوّته. بالإضافة إلى ذلك، فهي تستخدم كقِطعة متعددة الأهداف فيمكن تعليقها أو وضعها في الواجهة على الطاولة أو أي مسطّح آخر في البيت.
تتراوح ألوان المجموعة بين الألوان البنّية والترابية في الأساس وتضم أواني تقديم، سجّادتين بتصميم مستوحى من أشعة الشمس أثناء المغيب. السجّاد مصنوع من 100% صوف منسوج يدويًا وألوان دافئة، يندمج مع بقية قطع المجموعة التي تخلق معًا مساحة دافئة، جمالية ووظيفية.

المجموعة متوفرة في كل حوانيت إيكيا بدُفعة محدودة ابتداء من 16.02.23.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا