(ممول)عالم العجائب يصل الديوتي فري: عطر PENHALIGON’S الجديد بإطلاق مميّز في ديوتي فري جيمس ريتشاردسون!

0 1٬267

لطالما أخبرونا أن عالم العجائب هو أمر وهميّ أو قصّة من الخيال. ولكل الذين ما زالوا يتمسّكون ببصيص أملٍ صغير بكون عالم العجائب حقيقيًا، نقول: نحن سعداء جدًّا بأنكم لم تفقدوا الأمل! نعم، نعم! مثلما سمعتم، في ديوتي فري جيمس ريتشاردسون أيضًا الأحلام البعيدة تتحقّق، ولدينا عالم العجائب هو ليس مجرّد وهم، كما قالوا لنا.

وإذا تساءلتم كيف سنصل إلى الطريق السّحري نحو عالم العجائب، إليكم تلميحًا صغيرًا: ابحثوا عن زاوية الـ “POP-UP” الأكثر لمعانًا في متجر ديوتي فري جيمس ريتشاردسون، والتي في مركزها ترون أبرز خصائص عالم العجائب: بيت العطور البريطاني الجديد، القادم من القصور الملكية البريطانية: “PENHALIGON’S”! الماركة الجديدة والمثيرة للأحاسيس التي دخلت الديوتي فري لفترة 3 أشهر فقط! وحتى نحقّق الأحلام، أقيم مطلع هذا الأسبوع حفل إطلاق مميّز للعطر الخاص في الديوتي فري، احتفلنا به معكم ومع المؤثّرة الشهيرة والمحبوبة، سوزان مزّاوي، المديرة العامّة لمكتب مزّاوي!

وإذا لم تعرفوا حتى الآن، هذا العطر الفخم والرائع، “PENHALIGON’S”، يجلب معه كل السّحر مباشرةً من لندن، ومنذ عام 1870 على وجه التحديد. فقد أقيم من قبل الحلّاق البريطاني ويليام بينهالجون والذي افتتح صالون شعر للرجال عام 1870. ومع الوقت، تحوّل صالون الشعر هذا إلى بوتيك لأفخر العطور وأصبح مرادفًا للفخامة بين الطبقة الأرستقراطية من النساء والرجال في عاصمة المملكة البريطانية.

 

كل عطر يجمع بين مركّبات نباتية من الحدائق والطبيعة في لندن، ممزوجة بالبهارات وتقاليد العناية والعطور الخاصّة بمصر، آسيا واليونان. في زاوية العطور في الديوتي فري ستكتشفون أنه ليس فقط زجاجة العطر تذكّركم بلندن في تلك الفترة الزمنية، إلا أنه يوجد أمر ما نادر جدًا بخصوص هذا العطر، والذي سيعيدكم سنوات عديدة إلى الوراء إلى فترة تاريخية ملوكية في لندن العتيقة. 

 

وباختصار، “PENHALIGON’S” مخصّص للأشخاص الذين يشعرون بداخلهم أنه كان من المفروض أن يولدوا في حقبة زمنية مختلفة، في فترة الملوك والملكات الذين لطالما حازوا على المفتاح للباب الذي يؤدّي إلى عالم العجائب. ومن منّا اعتقد أن هذا المفتاح المفقود سيكون طيلة هذا الوقت موجودًا داخل زجاجة عطر؟ من هذه اللحظة، المفتاح بأيديكم وكل ما عليكم فعله هو الوصول إلى متجر ديوتي فري جيمس ريتشاردسون، وزيارة زاوية الـ “UP-POP” لعطر “PENHALIGON’S”، وبلمح البصر، ستحلّقون في عالم الأحلام!

 

 

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا