ملخص الفرق العربية: صحوة نصراوية في الممتازة، مثلث برمودا في الأولى ولا جديد في الثانية

0 9٬299

من: حجاج رحال

نجح فريق مكابي الإخاء الناصرة في إحراز الفوز في مباراته الخارجية على مضيفه فريق هبوعيل كفار سابا بهدفين مقابل لا شيء، سجلهما جيل سالم وصالح حسين، ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين في دوري الدرجة الممتازة. وجاء هذا الفوز بعد خمس خسارات متتالية، تلقت فيها شباكه 16 هدفًا دون أي هدف لصالحه. وليست صدفة الدموع للتي ذرفها رئيس الإدارة ماهر حامد بعد ضمان النصر، لتشير بالبنان إلى الحال السيء لدى التصراويين، ماليًا ومهنيًا.
وتتحسن آمال النصراويين في البقاء، كما حال فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم، الذي تعادل بدوره في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل ريشون لتسيون.
وضمن الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، يستمر مثلث برمودا بين فرق مكابي كفر كنا وإتحاد شفاعمرو وهبوعيل باقة الغربية، حيث حقق كل منهما الفوز على فرق عيروني نيشر 1-0 وهبوعيل زلفة 3-1 وهبوعيل البعينة 3-0 على التوالي. ويتواصل ااتساوي بنفس النقاط بين المتصدر الكناوي ووصيفه الشفاعمري بتأخر الباقاوي بنقطتين فقط عنهما.
وفي لقاء الموسم ضمن دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية “ب”، إفترق فريقا مكابي أم الفحم وهبوعيل مصمص بالتعادل بهدف لكل منهما، حيث أحرز هيثم محاجنة أولًا للفحماويين وعادله مالك محاميد للمصمصيين. وبقي الفريق الفحماوي في أعلى اللائحة، متقدمًا بنقطة يتيمة على أقرب مطارديه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا