مكابي الرينة يغرق، هبوعيل أم الفحم يواصل تقدمه وإستفاقة قسماوية على حساب النصراويين

0 10٬401

من: حجاج رحال


بقي فريق مكابي أبناء الرينة تحت الخط الأحمر، وذلك بعد خسارته في مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق هبوعيل بئر السبع بهدفين مقابل لا شيء، على إستاد تيرنير في عاصمة النقب، ضمن ختام مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة العليا.
ولم يقدم لاعبو الفريق الريناوي، بقيادة المدرب شارون ميمر ومساعده عوديد كوتير، المستوى المطلوب منهم، لتكون خسارة ثانية متتالية، حيث يحتل المرتبة قبل الأخيرة برصيد 18 نقطة فقط. وأحرز المهاجم فاوون هدفيْ فريقه في الدقيقتين الثلاثين والثانية والخمسين.
وضمن الدرجة الممتازة، يواصل فريق هبوعيل أم الفحم تقدمه، بعد فوزه في مباراته البيتية على ضيفه فريق هبوعيل رمات هشارون بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين، على إستاد السلام في أم الفحم، لتستمر أحلام الفحماويين لكسب إحدى بطاقتي الإرتقاء إلى مستوى فرق دوري الدرجة العليا. وسجل علاء الدين حسن هدف السبق في الدقيقة الخامسة والأربعين. وأضاف زميله جيل يتسحاك الثاني في الدقيقة التاسعة والسبعين.

وتنفس فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم الصعداء، بعد أن ضرب في مباراته البيتية ضيفه فريق مكابي الإخاء الناصرة بأربعة أهداف مقابل لا شيء، لينعش آماله في البقاء، إذ سجل له: روعي ديّان مرتين وجيبكو بيتكوف وأصيل كنانة.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا