مقتل 18 عربيًا منذ بداية العام الحالي

0 12٬775

ذكرت الشرطة في بيانٍ لها مؤخرًا الى انه ومنذ بداية العام الحالي، تم ضبط 139 قطعة سلاح في شمالي البلاد، لكن رغم هذا فإن العنف ما يزال مستمرًا، والجريمة مستمرة في المجتمع العربي، دون توقف.

وخلال هذا الأسبوع رفعت النيابة العامة لشرطة الجليل الشمالي، لائحة اتهام لدى محكمة الصلح في عكا ضد أحد سكان عرابة بتهمة طعن شخص، ومخالفته أمرًا قانونيًا أثناء إبعاده عن البلدة.

وفي الوثائق، شوهد المهاجم، الذي اشتبه في أن الضحية قد اشتكى ضده في قضية أخرى، وهو يضرب الشاب بشكل متكرر، وهو في العشرينات من عمره، وأصيب الضحية في جميع أنحاء جسده وتتراوح إصاباته بين المتوسطة والخطيرة.

ومنذ بداية العام الحالي، قتل 18 شخصًا في المجتمع العربي. وفي ذلك الوقت تم ضبط 139 قطعة سلاح في شمالي البلاد، منها 34 بندقية و 52 مسدسًا و 48 قنبلة يدوية وخمسة عبوات ناسفة.

ضباط شرطة المنطقة الشمالية يعملون ضد الجريمة في المجتمع العربي

وذكرت الشرطة أن: “ضباط شرطة المنطقة الشمالية يعملون ضد الجريمة في المجتمع العربي، ويكافحون المجرمين على مدار الساعة، باستخدام الأسلحة بكافة القوة والوسائل التكنولوجية المتاحة، ويقوم رجال الشرطة بمهاجمة المجرمين المسلحين والقبض عليهم، والتي تتطور احيانا الى تبادل لإطلاق النار بهدف حماية الأبرياء”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا