( محتوى ممول ) بيت كلّه حياة: كل ما تحتاجونه للبيت، الآن في إيكيا!

0 1٬239

طموح كل أم هو اختيار البيت المثالي لعائلتها. إلا أن البيت المثالي هو ليس فقط جدران وشبابيك. قبل كلّ شيء، البيت هو الرّوح. وكيف بإمكاننا أن نبرز روح كل واحد من أفراد العائلة في أرجاء البيت؟
هنا تأتي الوظيفة المركزيّة لمستلزمات البيت والقطع المميّزة التي تضفي على كل زاوية في البيت روحًا وشغفًا ودفئًا وحميمية عائلية.
وحتى نشعر جميعنا بالانتماء، في المكان الذي نقضي فيه معظم أوقاتنا، تعرض عليكم إيكيا التصاميم الأكثر دقّة لمنزلكم، القطع المميّزة التي ستلائم زاويتكم المفضلّة في البيت، الكرسي الأكثر راحة والذي سيلائم الصالون والشرفة! الستائر الجميلة التي حتى لو أغلقناها ستترك البيت بمظهر مضيء! إيكيا تعرض عليكم الشراشف الأكثر راحة للسرير وللكنبات وبالطبع الشراشف المصمّمة لمائدة العشاء.
وكذلك: مستلزمات لزاوية العمل للوالد، القطع الملائمة لزاوية الـ “Gaming” للإبن، طاولة مريحة وجميلة لزاوية القهوة المعتادة، منتجات تخزين عمليّة للأم، وكل ما تحتاجه إبنتنا الجميلة لتصميم غرفتها الخاصّة!
البيت، هو ليس فقط جدران وشبابيك! البيت هو الروح بحدّ ذاتها. مع إيكيا بإمكانكم أن تجسّدوا روحكم وتمنحوا أولادكم، أفراد عائلتكم، أصحابكم وضيوفكم الشعور بالانتماء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا