مجلس كفر قرع يدشن بيت الضيافه القرعاوي

0 10٬399
video
play-rounded-fill
احتفل مجلس محلي كفرقرع بتاريخ 10/3/2023 وبحضور ائمة المساجد وجمهور من جميع اطياف المجتمع القرعاوي بتدشين “بيت الضيافه القرعاوي” والذي سيخصص لبيوت العزاء.
هذا وتم بناء هذا الصرح لسد حاجيات المجتمع القرعاوي في استقبال المعزين وسيسخر ويقدم خدماته لكافة العائلات القرعاويه على حد سواء.
افتتح الحفل بايات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ نور عثامنه وثم كلمة ائمة المساجد والتي القاها الشيخ وامام مسجد الحوارنه الدكتور مهدي زحالقه.
خلال كلمته تطرق رئيس المجلس المحلي المحامي فراس احمد بدحي الى ضرورة مثل هذا الصرح لخدمة المواطنين ببلدة كفرقرع، واثنى على التعاون مع ائمة المساجد مؤكدا مدى التعاون والدعم من ادارة واعضاء المجلس المحلي الداعمين في بناء مشاريع لاعمار كفرقرع وتعزيز مكانتها في كافة المجالات.
وفي نهاية كلمته قال المحامي بدحي”نحن بايام فضيله وعلى عتبة حلول شهر رمضان الكريم، وبهذه المناسبه نتقدم باجمل التهاني والتبريكات للمجتمع القرعاوي والامه الاسلاميه متضرعين لله عز وجل ان يرعى كفر قرع والمجتمع الاسلامي راجين من الله عز وجل ان يحل علينا رمضان والجميع ينعم بالخير والامن والسلام ومساجدنا عامرة بالصلاة والعبادات.
هذا وقد تولى عرافة الحفل الشيخ سامي زيد نائب رئيس المجلس المحلي ورئيس اللجنه الدينيه في المجلس المحلي، والذي بدوره سيكون مسؤولا عن تفعيل بيت الضيافه تبرعاً وبدون مقابل عن روح والديه.


بيت الضيافه سيكون مفتوحا لخدمة جميع العائلات القرعاويه وعليه على المعنيين بتلقي الخدمات التوجه للشيخ سامي زيد على تلفون رقم ‭050-2175348‬.
حماكم الله ورعاكم اهل بلدنا الحبيب، ولكن الموت علينا حق وواجب المجلس المحلي التسهيل وتخفيق العبء عن المواطن القرعاوي في مثل هذه الظروف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا