لوكاكو يقود إنتر لإسقاط ساسولو برباعية

0 9٬049

حقق إنتر ميلان فوزا مهما على حساب ساسولو، بنتيجة (4-2) في المباراة التي جمعتهما بملعب جوزيبي مياتزا، بمنافسات الجولة 35 من الدوري الإيطالي.

أحرز رباعية النيراتزوري كل من روميلو لوكاكو هدفين (42 و89)، روان تريسولدي بالخطأ في مرماه (56) ولاوتارو مارتينيز (58)، بينما سجل لساسولو كل من ماتيوس هنريكي (63) ودافيد فراتسي (77).

بهذا الانتصار، وصل إنتر للنقطة رقم 66 ويقفز للمركز الثالث بسلم الترتيب، فيما تجمد رصيد ساسولو عند 44 نقطة بالمركز ال13.

بعد ثلاث دقائق من البداية، حصل فراتسي على كرة بينية انطلق بها داخل المنطقة قبل أن يسقط مطالبا باحتساب ركلة جزاء مدعيا وجود إعاقة من الحارس هاندانوفيتش، لكن اللعب استمر دون مخالفة.

وانطلق كوريا ومرر كرة بينية في عمق الدفاع إلى لوكاكو الذي استلمها وأطلق تسديدة قوية لكن المدافع تريسولدي وضع قدمه ليبعد الكرة لخارج الملعب.

وتمكن بيراردي في الدقيقة 11 من تسجيل أول أهداف اللقاء بعد عرضية من اليمين مرت من الجميع لتصل إلى لوريونت بالجهة اليسرى، الذي مرر عرضية أخرى بارعة تابعها بيراردي بتسديد في الشباك وسط غياب الرقابة الدفاعية تماما.

وعاد الحكم لتقنية الفيديو لمراجعة اللعبة لوجود شك في حالة تسلل، ليلغي الهدف.

رد إنتر سريعا بتسجيله لهدف في الدقيقة 16، بعد تمريرة طولية وصلت لديماركو ليمررها لكوريا الذي سدد الكرة بالشباك، لكن الحكم ألغاه لوجود تسلل على ديماركو.

ساسولو واصل استغلال غياب الرقابة الدفاعية من إنتر، ومن عرضية نفذت من الناحية اليمنى، قابلها ماتياس هنريكي برأسية مرت بمحاذاة القائم الأيسر لهاندانوفيتش.

كوريا كاد أن يتقدم لإنتر بأول الأهداف في الدقيقة 36، بعدما مرر ديماركو عرضية متقنة، ارتقى لها المهاجم وحولها برأسية مرت أعلى بقليل من عارضة كونسيلي.

ساسولو من هجمة مرتدة سريعة وصلت لبيراردي الذي راوغ أتشيربي ليمرر الكرة إلى فراتسي الخالي تماما من الرقابة، ليطلق تسديدة باتجاه المرمى تصدى لها هاندانوفيتش على مرتين

وفي الدقيقة 42، أحرز لوكاكو أول أهداف المباراة، بعد تمريرة طولية من دي أمبروزيو من قبل منتصف الملعب، استلمها البلجيكي خارج منطقة الجزاء، ليدور بالمدافع تريسولدي ويطلق تسديدة صاروخية في الشباك.

في الشوط الثاني، دفع إنزاجي بلاوتارو بدلا من كوريا، وكاد مارتينيز أن يسجل هدفا في الدقائق الأولى من الشوط، بعدما استلم تمريرة ديماركو، وأطلق تسديدة أعلى من المرمى.

ديماركو كاد أن يضيف الهدف الثاني بتسديدة صاروخية من أمام الستة ياردة، لولا تولجان مدافع ساسولو، الذي ارتطمت الكرة بقدمه وحولت ركنية.

الركنية نفذت بالدقيقة 55 داخل المنطقة ليشتتها الدفاع وتصل إلى بيلانوفا خارج المنطقة، الذي سدد تسديدة ضعيفة حولها المدافع تريسولدي بالخطأ في مرماه، ليضاعف النتيجة للنيراتزوري.

وزاد لاوتارو مارتينيز من أهداف إنتر بتسجيله للثالث، بعدما استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة بقدمه اليسرى، ارتطمت بتريسولدي مجددا ومرت لداخل الشباك.

وقلص ساسولو النتيجة بالدقيقة 63، بعد عرضية متقنة من بيراردي قابلها هنريكي برأسية من داخل الستة ياردة لداخل الشباك، ليحرز أول أهداف الضيوف.

ساسولو اقترب من هدفه الثاني بفرصة مزدوجة بالدقيقة 76، بعد عرضية خطيرة قابلها فراتسي برأسية تصدى لها هاندانوفيتش لترتد وتمر إلى بينامونتي الذي سدد كرة أرضية مرت بجوار القائم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا