لجنة المتابعة : نحذر من التصعيد الاجرامي المستمر ضد شعبنا

0 8٬406

تحذر لجنة المتابعة العليا من التصعيد الخطير والاجرامي الذي تقوم به حكومة الفاشية الجديدة في إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني عموما وضد المواطنين العرب الفلسطينيين في اسرائيل.

ان المجزرة المتواصلة ضد شعبنا الفلسطيني والتي كانت ذروتها اليوم في اجتياح جنين وارتكاب مجزرة مروعة، استشهد خلالها 9 شهداء وجرح 20 مواطنا، إصابة 4 منهم حرجة.

ان اجتياح جنين والمدن الفلسطينية من قبل جيش الاحتلال هو الإرهاب بعينه، ولا يمكن وصم من يجري تصفيته في بلده وبيته بالإرهاب

حكام إسرائيل، السياسيين والعسكريين، يتحملون مسؤولية سفك دم الضحايا الفلسطينيين والاعتداء على المقدسات ونهب الأرض وانفلات الاستيطان، امام محكمة التاريخ وفي محكمة الجنايات الدولية.

من ناحية أخرى فإن لجنة المتابعة تحذر من التهديدات التي يطلقها وزراء فاشيون في الحكومة الحالية، مثل يتيم كهانا إياه، ضد جماهيرنا الفلسطينية مثل التهديد بالعودة الى الهجمة الشرسة علينا من أيار 2021 (هبة الكرامة) او منح مكانة “قانونية” لسوائب العصابات الكهانية وتفليتها في قرانا ومدننا او التهديد المباشر ضد أهلنا في النقب وفي المدن التاريخية.

الحكومة الإسرائيلية الحالية تتبارى مع سابقاتها في سفك الدم الفلسطيني وفي التهديد المباشر والدموي على جماهيرنا العربية الفلسطينية في الداخل، وتعتبر ذلك وسيلة لرفع شعبيتها في المجتمع الإسرائيلي الذي يميل باطراد نحو التطرف والفاشية من ناحية، ومن ناحية أخرى تبغي صرف النظر عن الاحتجاجات الواسعة على سياستها في المجتمع الإسرائيلي نفسه وفرض اجندة تعيد الاجماع الصهيوني الى الصدارة.

اننا نؤكد على حق الشعب الواقع تحت الاحتلال في النضال من اجل دحره والتخلص منه ومن جرائمه، ومن حقنا ان نناضل من اجل حقوقنا القومية والمدنية في وطننا الذي لا وطن لنا سواه ونؤكد ان حقوقنا نابعة من كوننا أصحاب الوطن وليس من أي شكل من اشكال الولاء للصهيونية وهياكلها الرسمية وغير الرسمية.

اننا ندعو الشعوب والحكومات ومؤسسات المجتمع المدني في كل اقطار الأرض، ان يهبوا لحماية الشعب الفلسطيني من سياسة المجازر والأرض المحروقة.

اننا نؤكد ان نضالنا من اجل حقوقنا ومن اجل حقوق شعبنا الفلسطيني، لن يتوقف للحظة، ولن ينثني امام التهديدات والانفلات الفاشي للحكومة الحالية.

الطغاة، بما فيهم قباطنة الابرتهايد الإسرائيلي، سيختفون، والشعوب بما فيهم شعبنا، ستبقى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا