لائحة اتهام ضد مواطن من باقة الغربية بعد ضبط مسدس في ام الفحم

0 7٬211

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الساحل:

أفراد مركز شرطة أم الفحم يضبطون مسدس و مشطين ذخيرة خلال تفتيش داخل منزل في المدينة- مع نهاية تحقيق الشرطة تم تقديم لائحة اتّهام ضد مشتبه من سكان باقة الغربية بشبهة حيازتهم.

خلال نهاية الأسبوع قام افراد مركز شرطة ام الفحم بنشاط مبادر بالتعاون مع محاربي حرس الحدود في المدينة لرصد مشتبهين مطلوبين للتحقيق.*

في غضون ذلك، عند وصول افراد الشرطة الى منزل احد سكان المدينة يبلغ من العمر(23عامًا) مطلوب للتحقيق في قضية أحداث إطلاق نار لاحظ أفراد الشرطة غرض ما يتم رميه من نافذة المنزل.

وبعد الفحص قام أفراد الشرطة بضبط مسدس ومشطين ذخيرة وإلقاء القبض على مشتبه يبلغ من العمر (26عامًا) صاحب المنزل وإحالته الى التحقيق في مركز الشرطة ومع نهاية التحقيق تم توقيفه.

تم نقل المسدس وأمشاط الذخيرة لمواصلة التحقيق والفحص في مختبر التشخيص الجنائي لشرطة إسرائيل، وخلال الفحص تبين انها تخص مشتبه اخر يبلغ من العمر (25عامًا) من سكان باقة الغربية الذي تواجد في المكان, وبعد وقت قصير قا أفراد الشرطة بإلقاء القبض عليه وإحالته الى التحقيق في مركز الشرطة ومع نهاية التحقيق تم توقيفه كما وتم الإفراج عن صاحب المنزل على الفور.

وفقا لتطورات التحقيق والأدلة تم تمديد توقيف المشتبه من حين إلى آخر على يد محكمة الصلح في الخضيرة، وكما ذكر، تم تقديم اليوم لائحة إتهام ضده على يد نيابة الشرطة في الخضيرة في محكمة الصلح في الخضيرة مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا