فينسيوس لم يرقص..هل هي تعليمات أنشيلوتي؟

https://twitter.com/realmadrid
0 6٬862

نجح فينسيوس جونيور في تسجيل أول أهداف مباراة ريال مدريد مع الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية، التي يشهدها ملعب الأمير مولاي عبدالله في مدينة الرباط المغربية.

فينيسيوس سجل الهدف في الدقيقة 42 من زمن المباراة وأنهى من خلاله حالة التعادل السلبي بين الفريقين، لكنه لم يحتفل بأسلوبه التقليدي، والذي يقوم من خلاله بالرقص قرب خط التماس، وهي الطريقة التي سببت له الكثير من المشاكل، ودخل في صراعات مع عدد من لاعبي الفرق التي واجهها، وانتقلت أيضا إلى مدرجات الملاعب من خلال هتافات معادية وسلوكيات جماهيرية أساءت للنجم البرازيلي.

ويبدو أن تعليمات المدير الفني لريال مدريد الإسباني دور في عدم احتفال فينسيسوس بطريقته (الرقص) وذلك لتجنيبه رد فعل لاعبي الأهلي وجماهير مونديال الأندية، ومنحه المزيد من التركيز في الملعب، للتفرغ للعب الكرة بعيدا عن الصراعات الجانبية.

وكانت آخر مباريات ريال مدريد مع فريق مايوركا في الدوري الإسباني، والتي خسرها الملكي بهدف وحيد جاء بالخطأ من المدافع ناتشو، وشهدت المباراة الكثير من الخشونة تجاه فينسيوس من قبل لاعبي مايوركا، وهجوم الجماهير عليه بهتافات وصلت إلى درجة (التنمر)، بشكل أفقده توازنه وخرج من المباراة ذهنيا.

وفاز ريال مدريد على الأهلي 4-1، ليتأهل إلى نهائي مونديال الأندية لمواجهة الهلال السعودي الذي حقق فوزا كبيرا على فلامينجو البرازيلي أمس الثلاثاء بنتيجة 3-2، فيما سيلعب الأهلي مع فلامينجو على المركز الثالث.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا