فساتين كاجوال للمحجبات على طريقة مدونات الموضة لشهر رمضان

0 9٬241

لا غنى عن الفساتين الكاجوال في خزانة أي امرأة، وخاصة للمحجبات في الشهر المبارك، فيعتبر من القطع المُريحة والعملية والأنيقة في الوقت ذاته، وقد تألقن بها مدوّنات الموضة المحجبات بتصاميم وألوان شبابية وعصرية تناسبكِ؛ لكي تستوحي من بينها الفستان الأنسب لذوقك. اختاري من مجموعة فساتين كاجوال للمحجبات التي انتقيناها لك.

سارة الدهيّم بفستان كاجوال منقوش

ارتدت سارة الدهيّم فستاناً كاجوال بنقشة ورود أنيقة، وصمم باللون الأسود ونقشة باللون الأحمر والأبيض، وجاء الفستان بأكمام واسعة طويلة، وصدر ضيق من الكشكش، وصممت التنورة بقصّة منفوشة طويلة وواسعة، وانتعلت صندلاً بكعب عريض وحقيبة يد باللون الأحمر.. إن أحببتِ هذه الإطلالات؛ يمكنك متابعة تنسيق البنطلون الرسمي لإطلالات مميزة في شهر رمضان.

فرح عاشور بفستان كاجوال باللون الأزرق

تُفضل مدوّنة الموضة فرح عاشور اعتماد الفساتين المُنعشة والمُريحة في أغلب إطلالاتها، وفي هذه الإطلالة؛ ارتدت فستاناً كاجوال يتناسب مع شهر رمضان، وقد صُمم من القماش باللون الأخضر الداكن بأكمام طويلة ضيقة وياقة قصيرة عريضة، وجاء بنقشة الورود باللون الأخضر، أما التنورة فصممت بقصّة طويلة واسعة بطبقات الكشكش، مع حزام طويل رفيع ملتف حول الخصر، وحملت حقيبة يد ذهبية، وانتعلت حذاءً شفاف اللون.

نادية الخولي بفستان كاجوال باللون الأبيض

لفتتنا إطلالة أنثوية وناعمة للفاشينيستا نادية الخولي، فقد اختارت فستاناً كاجوال راقياً باللون الأبيض، صُمم بأكمام طويلة ورقبة دائرية بأزرار صغيرة للإغلاق، وصممت التنورة بقصّة واسعة طويلة، ونسقت مع الفستان قطعة فيست قصيرة من قماش الساتان باللون الوردي، وانتعلت صندلاً باللون الزهري.

حنين الصيفي بفستان كاجوال ملون

وفي آخر إطلالة معنا في هذا الألبوم؛ اعتمدت حنين الصيفي فستاناً كاجوال، صُمم باللون الأبيض وبنقشة ملونة باللون الأحمر، بأكمام طويلة وأكتاف عريضة، مع ياقة قصيرة، وجاء في المنتصف أزرار صغيرة للإغلاق، وحزام عريض طويل، وتنورة طويلة مستقيمة ضيقة، وانتعلت حذاء وحقيبة يد باللون الأسود، مع نظارة شمسية باللون الأسود أيضاً… إن أحببتِ هذه الإطلالة؛ فتابعي المزيد من الخيارات لتنسيق القميص الأسود للمحجبات على طريقة مدونات الموضة.

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا