(ع.ع) – شركة إل عال تكشف عن علامتها التجارية الجديدة والإعلان الغنائي المصور المميز

0 9٬173

play-rounded-fill
شركة إل عال تكشف عن علامتها التجارية الجديدة والإعلان الغنائي المصور المميز


بعد الإبلاغ عن طلب قياسي لرحلاتها في الأشهر الأخيرة والعودة إلى مسار الربحية والنمو ، أطلقت شركة إل عال ، لغتها الجديدة للعلامات التجارية والإعلان.
وكشفت المديرة العامة للشركة دينا بن طال جنناسيا للشركة، عن بيانات مثيرة للاهتمام لتلخيص عام 2022 ، وأشارت إلى أن شركة إل عال تطير حاليًا إلى أكثر من 50 وجهة ، على ما يقارب 25 ألف رحلة ، وأن طائرات ال عال كانت في الجو لما يقرب من 115000 ساعة طيران،وأن حصة ال عال في السوق بمطار بن غوريون بلغت حوالي 22٪ مع حوالي 4.2 مليون مسافر.
كما صرحت أنه في عام 2019 قبل فترة كورونا ، نقلت شركة ال عال نحو 6 ملايين مسافر ومن المتوقع أن يسافر عدد مماثل في عام 2023.وعرضت جنناسيا عدد من التحديثات الجديد في نشاط الشركة بما في ذلك: أحدث طائرات دريملاينر( Dreamliner)كجزء من التركيز على محركات نمو الشركة ، وإطلاق مسارات جديدة لصيف 2023 إلى طوكيو ودبلن.
وإطلاق خط الطيران إلى اسطنبول عبر شركة سان دور التابعة لها، وتوسيع النشاط في الولايات المتحدة الأمريكية بإضافة رحلة يومية إلى ميامي و 6 رحلات أسبوعية إلى فورت لودرديل بولاية فلوريدا وأكثر من ذلك.على خلفية هذه البيانات المميزة ، كشفت شركة إل عال عن لغة فريدة للعلامة التجارية تتمحور حول أيقونة جديدة ، مستوحاة من الصورة الظلية لنافذة الطائرةـ،وترمز النافذة إلى الارتباط بين الأمان بالمنزل وحب الإستطلاع والمغامرة لما يحدث في الخارج. في عالم الطيران يسمح للركاب بالاطلاع على العالم الخارجي واكتشافه ، بينما يستمتعون في نفس الوقت بالأمان داخل الطائرة.

تأخذ النافذة الأيقونية حياة خاصة بها ، وبمساعدة سلسلة فريدة من الرسوم التوضيحية ، نكتشف الأماكن والأشخاص من جميع أنحاء العالم،الأعياد والمناسبات وحتى الحيوانات. إلى جانب ذلك ستستخدم الشركة أيضًا لغة بصرية جديدة تتضمن سلسلة من الصور الرائعة التي التقطها المصوران الرائدان جاي كوشي ويريف فين.الشعار الشهير والمحبوب “أكثر في البيت بالعالم” ، والذي أصبح بالفعل مثالاً ومصدر فخر في كل بيت إسرائيلي ، سيستمر في مرافقة إعلانات الشركة. قاد عملية وضع العلامات التجارية Eureka من من مجموعة جيتام ، بإدارة المديرة العامة لوحدة العلامات التجارية ميراف بيلد.من أجل تكثيف عملية تغيير العلامة التجارية وخلق أكبر تواجد إسرائيلي، قامت الشركة بتجنيد الموسيقار المحبوب حنان بن آري ليكون الوجه المقدم الأول للشركة حيث تم إختياره بعد بحث أجرته إل عال وظهر خلاله أن 81% المستطلعين أشاروا الى أن بن آري يمثل إسرائيليًا وأن 91% من المستطلعين إشاروا أنه يمثل ما هو جيد وجميل في الإسرائيليين . وسيعتمد الخط الإعلاني الجديد على أغاني بن أري المعروفة والتي تم الكشف اليوم بكلمات جديدة للأغنية الناجحة “حنانيا”.
في الإعلان التجاري حيث شوهد حنان على متن طائرة ويعتقد أن كل شيء يحدث له لأنه هو ، حنانيا. ولكن من الناحية العملية ، فإن كلمات الأغنية ، التي تم تغييرها خصيصًا للإعلان ، تنقل تجربة جميع رحلات شركة إل عال ، منذ لحظة الإقلاع ، والشعور بالإثارة في الهواء ، إلى تجربة طيران مطورة مع شبكة Wi-Fi ، ورحابة المقاعد والاهتمام الشخصي من طاقم الطائرة والمزيد.
كما أعلنت الشركة أيضًا عن اختيار الشيف في عالم المطاعم الناجح والمعروف في إسرائيل وأوروبا أساف غرانيت، الذي سيقود من الآن فصاعدًا مجال الطهي في الشركة وسيقوم ببناء قوائم جديدة في جميع أقسام الخدمة على طائرات إل عال.
بالإضافة إلى ذلك ، تم الكشف عن فريق السفراء الجديد الذين سيرافقون أنشطة الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي فقط ، ويضم المطربة الناجحة نوعا كيريل التي ستمثل إسرائيل قريبًا في المسابقة الغنائية العالمية الأوروفزيون Eurovision ، والعالم العقلي العالمي ليؤور سوشار ، والممثلة حين أمسالم ، والممثلة والمقدمة التلفزيونية ياعيل بار زوهار ، الإعلامية وصانعة المحتوى دانيت جرينبيرج ، والمقدم التلفزيوني عيدان هارئيل ، والمدونون الرائدون في عالم السياحة – ليري رينمان (ترافيليري) وإيرز داغان.وقال نداف حنين نائب رئيس قسم التسويق والرقمية بشركة إل عال:”إل عال هي إسم مرادف للإسرائيليين والشعور بالأمان،حتى عندما نتواجد بعيدًا عن البيت. أردنا الحفاظ على هذه القيم ، وفي نفس الوقت إنتاج لغة شابة ومبتكرة ، التي هي جزء من عملية التجديد والنمو للشركة. حنان بن آري الذي يمثل إسرائيل بجميع أطيافها ، والشيف أساف غرانيت ، الذي يرتبط اسمه بالجودة التي لا هوادة فيها والفخر العالمي ، يمثلان الفصل التالي في قصتنا على النحو الأمثل.تجربة طيران حاصلة على تصنيف 5 نجوم لمدة عامين متتاليين ، مع وجود أسطول طائرات جديد ومتجدد ، وساعات طيران أكثر راحة وأكثر من ذلك “.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا