(ع.ع) – بمناسبة يوم المرأة العالمي… كلاليت تدعو الى تمكين وتعزيز مكانة المرأة طيلة أيام السنة

0 9٬235

في خطوة لافتة ومهمة؛ وبمناسبة يوم المرأة العالمي والذي يصادف في الثامن من آذار من كل عام، قامت كلاليت بحملة اعلامية مميزة دعت من خلالها الى الالتفات والانتباه الى مكانة المرأة طيلة ايام السنة، وان الدور الريادي للمرأة في المجتمع يجب ان يكون محل تقدير كل يوم، وألّا يقتصر ذلك على يوم واحد من أيام السنة.

يشار الى أن حوالي 36 ألف امرأة تعمل في كلاليت – المجموعة الصحية الأكبر في البلاد والتي تشكل أحد أهم الاعمال الصحية في مجالها. ومن هنا جاء التركيز على الحملة الجديدة لكلاليت لناحية وجوب الدعوة الى تعزيز وتمكين المرأة مدة 365 يومًا وليس فقط في يوم واحد او شهر ما كما المعتاد.

وفي الحملة التي انتشرت في الصحافة وشبكات التواصل الاجتماعي، تم تقديم النساء العاملات في كلاليت حيث حصلن على منصة للتعبير عن الطريقة التي يعبرن فيها عن انوثتهن طيلة 365 يوم في السنة.
وتعتبر هذه الحملة جزء لا يتجزأ من التصور الخاص والفريد لكلاليت، والتي ترى في المرأة العربية كـ “وزيرة الصحة” للعائلة وسفيرة في كل ما يتعلق بالحفاظ على صحة المجتمع العربي في البلاد.
هذا وتجدر الاشارة الى أن كلاليت تنظم خلال كل أيام السنة حملات موجهة لناحية صحة المرأة، وفي إطار هذه الحملات؛ يتم التركيز على الخدمات الصحية الخاصة بالنساء اضافة الى المراكز التي تُعنى بصحة المرأة.

وفي تعليقه على هذا اليوم، قال السيد محمد فريج مدير المجتمع العربي في كلاليت : “المرأة جزء مهم في بناء النسق الاجتماعي والاقتصادي ولذا، عليَنا أن ندرك محورية ومركزية هذا الجزء عبر الاهتمام والالتفات اليه طيلة الوقت وعدم حصر ذلك بيوم هنا أو شهر هناك. تعزيز وتمكين المرأة العاملة في كلاليت أو حتى في كل مكان يجب أن يكون محط اهتمام الجميع، فالمرأة قيمة اخلاقية وانسانية واجتماعية واقتصادية عالية جدا ففي كل يوم هي مُهِمة وأساسية ومركزية وفي كل يوم نقول لها، كل يوم وانت بألف خير”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا