(ع.ع) – إل عال تعلن إنطلاق خطوط الطيران الجديدة الى طوكيو ودبلن

0 5٬776

 

أعلنت شركة الطيران اليوم الثلاثاء،إنطلاق خطوط الطيران الجديدة الى طوكيو عاصمة اليابان ودبلن عاصمة إيرلندا خلال مؤتمر السياحة IMTM في تل أبيب .

وتم إطلاق الخطوط الجديدة بحضور وزير السياحة حاييم كاتس ، والسفير الياباني في إسرائيل ، ميزوشيما كوايتشي ، والسفير الأيرلندي في إسرائيل ، كيل أوساليفان ، والمديرة العامة لشركة ال عال دينا بن طال جنناسيا.

وقال وزير السياحة حاييم كاتس:”نرحب بافتتاح خط طيران مباشر لشركة ال عال من إسرائيل إلى طوكيو ، الأمر الذي يجعل من الممكن توسيع السياحة اليابانية في إسرائيل وبالعكس. وهذه خطوة مهمة ستمكن من تقوية الروابط وتوسيع النشاط بين الدولتين وستعزز السياحة الإسرائيلية واليابانية معًا.بالإضافة إلى ذلك حظينا اليوم بإفتتاح خط آخر لشركة إل عال إلى دبلن ، عاصمة أيرلندا.

هذه بشرى حقيقية ستزيد من التعاون التجاري والسياحي بين البلدين ، وأنا أبارك ذلك “.وقال سفير اليابان لدى إسرائيل ميزوشيما كوايتشي: “في عام مهم تحتفل فيه إسرائيل بمرور 75 عامًا على العلاقات الدبلوماسية مع اليابان ،أنا متأثر جداً حيث أرى الحلم يتحقق مع إفتتاح الخط المباشر من إسرائيل إلى اليابان. خطوة مباركة ومهمة للغاية من قبل الحكومتين ، والتي ستساهم بشكل كبير في صناعة السياحة المشتركة. اليابان غنية بالثقافة والطبيعة غير العادية ، وأنا متأكد من أن جميع الإسرائيليين الذين سيطيرون الى هناك سوف يستمتعون بشكل كبير بالثقافة اليابانية “.

 

وقال السفير الايرلندي في اسرائيل كيل اوساليفان: نحن متحمسون لانطلاق الخط بين دبلن وتل أبيب. يعمل الكثير من الإسرائيليين في إيرلندا والعكس صحيح. كما يسعدنا أن نرى عودة السياحة إلى كل من إيرلندا وإسرائيل وسنكون سعداء باستضافة الإسرائيليين في بلدنا.
نشكر إل عال التي مكّنت ذلك من الحدوث”.وقالت المديرة العامة لشركة إل عال دينا بن طال جنناسيا:”هذا حدث مؤثر يتضمن تدشين خطين هامين يبشران بتعاون مثمر بين البلدين.الرحلات الجوية إلى اليابان ستمكن من توسع السياحة الإسرائيلية في اليابان والعكس صحيح ، والطلب يتزايد باستمرار. سأقوم شخصيا بزيارة اليابان واستكشاف هذه الثقافة الغنية والمتنوعة.اليوم نطلق أيضًا الخط إلى دبلن الذي سيعبر عن التعاون مع إيرلندا وإنكشاف الإسرائيليين للثقافة الأيرلندية والعكس صحيح. كجزء من مهمتنا لربط إسرائيل بالعالم والعالم بإسرائيل ، ستواصل شركة إل عال تقديم خطوط طيران جديدة وطائرات جديدة وبالطبع أفضل خدمة في العالم”.


الصور الأولى: السفير الياباني في إسرائيل،وزير السياحة،المديرة العامة لشركة إل عال
الصورة الثانية:السفير الإيرلندي في إسرائيل،المديرة العامة لشركة إل عال
كرديت للصور:جالب سميرنوف برودكشن


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا