عقد قران هاجر الشرنوبي على أحمد الجابري بحضور نجوم مسلسل “نجيب الريحاني”

0 5٬827

احتفلت الفنانة هاجر الشرنوبي، في الساعات الأخيرة من العام 2022 بعقد قرانها على المنتج أحمد الجابري، وظهرت بفستان زفاف أبيض بسيط مع ميك أب بسيط يبرز ملامحها.

وحضر عدد كبير من نجوم الفن منهم نجوم مسلسلها الأخير “الضاحك الباكي –سيرة حياة نجيب الريحاني” عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، سهير رمزي، فردوس عبدالحميد، محمود عبدالمغني، محمد رياض، رانيا محمود ياسين، منة عرفة، إلهام عبدالبديع وزوجها وليد سامي، المخرج أحمد نور، المخرج أحمد خالد موسي وعدد كبير من الفنانين الشباب أحمد كشك، وزوجته بسمة ماهر، عزوز عادل، صولا عمر وعدد آخر وكبير من الفنانين ونجوم المجتمع.

يعرض لهاجر الشرنوبي حاليًا عبر قناة الحياة مسلسل مشوار الونش مع عدد من النجوم، منهم محمد رجب، والفنان محمود عبدالمغني، والفنانة ميمي جمال، والفنانة منة فضالي، والفنانة ميرهان حسين،والفنان إيهاب فهمي، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح.

تدور أحداثه في إطار درامي حول هفوة صغيرة في ماضي حسن الونش لم يُعِرها اهتمامًا وهو يصعد من القاع نحو القمة، تظهر تبعاتها القاسية على هيئة نوّارة الفتاة الشعبية لتكشف حقيقة تعصف بحياة حسن واستقراره الزوجي وسمعته كرجل أعمال معروف.

وتنتظر هاجر الشرنوبي عرض مسلسل وبينا ميعاد عبر شبكة قنوات dmc بداية من اليوم الأحد 1 يناير، وتدور أحداث مسلسل «وبينا ميعاد» في اطار تشويقى اجتماعى، حيث انتهى مخرج العمل من تصوير الأسبوع الأول من المسلسل الذي يتضمن عددًا من الخطوط الرئيسية والقضايا المهمة في المجتمع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا