ضربة ثلاثية تدفع يوفنتوس لرد اعتباره أمام إنتر ميلان

0 1٬219

في مواجهة من العيار الثقيل، يحل إنتر ميلان ضيفًا على يوفنتوس، مساء الأحد القادم، على ملعب أليانز ستاديوم، في قمة الجولة 13 من الدوري الإيطالي.

ويدخل يوفنتوس، ديربي إيطاليا بدافع الانتقام من النيراتزوري، الذي ألحق معاناة كبيرة به على مدار 2022، بعد فوز إنتر على اليوفي في 3 بطولات مختلفة.

قاضية السوبر

مطلع عام 2022، التقى إنتر ميلان مع يوفنتوس في كأس السوبر الإيطالي، الذي أقيم على ملعب سان سيرو في يناير/كانون ثان.

وشهدت المباراة تقدم يوفنتوس بالهدف الأول عن طريق ويستون ماكيني في الدقيقة 25، قبل أن ينجح لاوتارو مارتينيز في معادلة النتيجة بالدقيقة 35 من علامة الجزاء.

واتجهت المباراة للوقت الإضافي، ونجح أليكسيس سانشيز مهاجم إنتر في ذلك الوقت، في تسجيل هدف الفوز القاتل في الدقيقة 120.

ضربة الدوري

في معقله بأليانز ستاديوم وبين جماهيره، استطاع إنتر، أن يواصل تفوقه على السيدة العجوز، بفوز جديد، وهذه المرة في الدوري الإيطالي.

وفي لقاء الجولة 31، تمكن هاكان كالهانجولو من قيادة إنتر لتحقيق فوز صعب من ميدان اليوفي بنتيجة (1-0)، بعدما سجل التركي ركلة جزاء ناجحة.

في 11 مايو/آيار الماضي، وصل يوفنتوس إلى نهائي الكأس بعد تجاوز فيورنتينا، فيما تأهل إنتر بعد إقصاء غريمه ميلان.

واستمرت دراما مباريات ديربي إيطاليا في هذه الموقعة، فبعد أن تقدم إنتر بهدف مبكر عن طريق نيكولو باريلا في الدقيقة السادسة، نجح يوفنتوس في تسجيل هدفين في دقيقتين، عن طريق ساندرو وفلاهوفيتش.

ولم يستسلم إنتر الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 80 من ركلة جزاء سجلها كالهانجولو، ليتجه الفريقان للوقت الإضافي.

ونجح إنتر في خطف انتصار درامي من أنياب السيدة العجوز، بعدما تمكن إيفان بيريسيتش من تسجيل هدفين في الدقيقتين 98 و102، ليقود إنتر لحصد كأس إيطاليا.

وبعد تلقيه 3 هزائم في العام الجاري، أصبح على يوفنتوس أن يحاول رد اعتباره أمام النيراتزوري، وأن يفعل أقصى ما بوسعه من أجل إسقاط إنتر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا