ضبط سلاح كارلو وذخيرة داخل منزل متطوع بالشرطة من بلدة عرعرة

0 10٬286

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:” أفراد الشرطة يضبطون سلاح “كارلو” وأمشاط ذخيرة داخل منزل متطوع شرطي من عرعرة (42عاماً) ويلقون القبض عليه بعد ان كان هارباً – مع نهاية تحقيق الشرطة تم تقديم لائحة اتّهام ضده”.

play-rounded-fill

وجاء في البيان:” خلال نشاط مبادر لأفراد مركز شرطة عيرون لمديرية منشة يوم 12.03.23 تم إجراء تفتيش داخل منزل في قرية عرعرة التابع لمتطوع شرطي في احد مراكز الشرطة في مديرية “منشة”، خلال التفتيش داخل منزله تم ضبط سلاح غير القانوني من نوع “كارلو” في مخبأ تم بناءه داخل المطبخ في المنزل. بفضل إجراء تحقيق مهني ومكثف الذي شمل إستخدام وسائل تكنولوجية خاصة لأفراد مركز شرطة عيرون لمديرية منشة تم يوم 02.04.23 إلقاء القبض على مشتبه متطوع شرطي يبلغ من العمر (42عاماً) من سكان عرعرة بعد ثلاثة أسابيع بالقرب من مدينة العفولة بعد أن كان مختبئًا وهارباً وإحالته الى التحقيق في مركز الشرطة ومع نهاية التحقيق تم توقيفه”.

وتابع البيان:” بفضل إجراء تحقيق مهني ومكثف خلال وقت قصير تم تقديم لائحة اتّهام ضد المشتبه في محكمة الصلح في الخضيرة مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية. وفي الأيام المقبلة سينم تقديم لائحة اتّهام ضد مشتبهين اخرين بالمخالفات المنسوبة اليهم منها التآمر لارتكاب الجريمة وغيرها. شرطة إسرائيل ستواصل عملها بحزم واستخدام كل الوسائل المتاحة ضد ظاهرة حيازة وإستخدام الاسلحة والوسائل القتالية القانونيّة وإحالة الجُناة إلى العدالة بهدف محاكمتهم بشكل صارم”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا