صور :البيت الفحماوي يُقيم مائدة إفطار

0 6٬949

أقام البيت الفحماوي مساء اليوم الأحد ، الخامس والعشرين من رمضان ، إفطاراً رمضانياً بحضور عدد كبير من كوادر البيت الفحماوي وأعضائِهِ وإدارتِه.
هذا وشارك في الإفطار الأخوة أعضاء بلدية أم الفحم ، وعدد من الشخصيات الفحماوية الكريمة.
بداية، إفتتح حفل الإفطار عريف الحفل عضو إدارة البيت الفحماوي ، الأخ لؤي سهم إغبارية ، متحدثاً عن فضل هذا الشهر المبارك متمنياً أن يعيده الله تعالى على الأمة الإسلامية عامة والفحماوية خاصة بالخير والبركات…
ثم قام عضو إدارة البيت الفحماوي الأخ إبراهيم كمال بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم ..
ومن ثم قام رئيس البيت الفحماوي المحامي محمد وليد معلواني ، بإلقاء كلمة ترحيبية ، شكر فيها كل كوادر ومحبي البيت الفحماوي الذين يقومون بالعمل والتطوع لأجل أم الفحم، كما شكر كل من حضر من أعضاء بلدية وشخصيات فحماوية ، مشدداً أن مدينة أم الفحم لها رونقاً خاصاً، طيفها الفحماوي يختلف ربما بالأدوات والإجتهاد، إنما يتفق على الجوهر وهو مصلحة أم الفحم.
ومن ثم قام رئيس البلدية د.سمير صبحي بالترحيب بالحضور مؤكداً على أهميه مثل هذه الإحتفالات لما فيها من تقارب وتعارف ورص الصفوف الفحماوية، شاكرين الحضور على تلبية الدعوة متمنياً أن يجعل مدينة أم الفحم بلدا آمناً سالماً..
هذا وقام فضيلة الشيخ هاشم عبد الرحمن بتقديم موعظة دينية حث فيها الحضور على الأخوة والتقرّب إلى الله، داعيا الله جل جلاله أن يحفظ أم الفحم ويجعلها بلدًا آمناً، وإختتم :ونحن على أعتاب نهاية الشهر الفضيل نتمنى لأهالينا صوماً مقبولاً وتقبل الله الطاعات وكل عام وانتم بخير.
وكانت مسك الختام أنشودة قدّمها الأخ حسن جلبوني…
هذا وقام البيت الفحماوي بتقديم الشكر الى الأخوة أصحاب قاعة الأنيس وإلى جميع الأخوة الذين قدّموا وساهموا في مائدة الإفطار.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا