شبكات التسويق لن تسمح لأوسم برفع أسعار منتجاتها

0 8٬433

طلبت شركة اوسم الأسبوع الماضي، بالسماح لها بزيادة أسعار منتجاتها لكن رفض الطلب، وجاء هذا عندما أصبحت شبكات التسويق جاهزة لزيادة أسعار بعض المنتجات فقط في الأسبوع المقبل.

ومعنى هذا: قائمة المنتجات ومن ضمنها “سلطات تسفار”، تفعول، ستاربكس، قد تختفي من الرفوف، وستقفز اسعار منتجات التنظيف أيضًا بمعدل مذهل.

هل سيكون هناك نقص في منتجات شركة أوسم قريبا؟

لن تسمح شبكات التسويق لشركة أوسم العملاقة برفع أسعار المنتجات، بعد أن طلبت ذلك الأسبوع الماضي – وهذا ما نشر امس (الأحد) لأول مرة في “خطة التوفير”.

تقول شبكات التسويق أنها ستوافق على زيادات الأسعار لبعض المنتجات فقط، ومعنى هذا ان المنتجات التي لن تتم الموافقة على زيادة أسعارها – ستختفي من الرفوف.

من بين المنتجات التي لن تكون متوفرة على الرفوف، وفقًا لشبكات التسويق، يمكنك العثور على سلطات “تسفار” ومنتجات “تفعول” وكبسولات ستارباكس و”اطريوت برفكتو”.

من الممكن التأقلم حتى بدون هذه المنتجات، وليس زيادة أسعارها

توضح الشبكات أنه من الممكن التأقلم حتى بدون هذه المنتجات، وليس زيادة أسعارها.

في الوقت نفسه، سترفع الشركة المصنعة “ركيت بن كيزر”، التي يتم بموجبها إنتاج العديد من منتجات التنظيف، الأسعار بشكل كبير. مسحوق الغسيل، على سبيل المثال، سيزداد بنسبة 14٪، وسيليت بنسبة 16-20٪، ومسحوق الغسيل فانيش كاليا – 13٪.

سوف تزيد أقراص فنش لغسالات الأطباق بنسبة 8-13٪، وأقراص الملح والتنظيف بنسبة 33٪، وكبسولات غسالة الأطباق في كولون بنسبة لا تقل عن 40٪. وبررت باركيت بن كيزر القرار بالقول إن “موجة ارتفاع الأسعار تنبع من ضعف الشيكل”، وادعى أنهم غير قادرين على استيعابها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا