سلطة الضرائب والشرطة تصادر 15 مركبة من الشمال، لتهرب اصحابها من دفع الضرائب

0 9٬258

ضبطت مصلحة الضرائب والشرطة 15 مركبة نتيجة تهرب اصحابها من دفع الضرائب ، في شمال البلاد
حيث عملت وحدة الاجراءات والجباية في سلطة الضرائب (ودائرة الاجراء في حيفا) ،وشرطة منطقة الساحل، امس في بلدات المكر والجديدة وكفر ياسيف ويركا في شمال البلاد. وجاء النشاط كجزء من نشاط سنوي. لسلطة ضريبة القيمة المضافة، وكجزء من العمل المشترك بين مختلف دوائر التنفيذ من اجل التشديد على تنفيذ الحكم والردع.

وقد سبق النشاط جمع معلومات استخبارية لرصد مكان مديني الضرائب وسياراتهم. وفي إطار العملية ، تم ضبط ومصادرة 15 مركبة بعضها سيارات فاخرة. تابعة لاشخاص تراكمت عليهم الديون لمكاتب ضريبة القيمة المضافة بمبلغ إجمالي يقارب 8 ملايين شيكل. تم الإفراج عن إحدى المركبات التي تم مصادرتها عليها بعد فترة وجيزة ، بعد ان دفع صاحبها مبلغ يقارب 50،000 شيكل.
بالإضافة إلى موظفي مكتب ضريبة القيمة المضافة في عكا وقسم شرطة حيفا ، شارك في النشاط وحدة من “اليسام” والشرطة السرية، وضابط شرطة وسيارة دورية شرطة ، وشاحنتان لجر السيارات
ستواصل الشرطة الإسرائيلية وسلطة الضرائب حربهما ضد النشاط غير القانوني ، بما في ذلك النشاط في المجالات الإجرامية والمالية وغيرها ، والذي يتم تنفيذه في انتهاك لسيادة القانون وله تأثير سلبي على المجتمع الملتزم بالقانون .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا