سلاح “يوم القيامة” للمنظمات الإجرامية: “سيؤدي إلى تفاقم إجرام غير مسبوق”

صورة توضيحية - تصوير الشرطة
0 10٬222

في ظل موجة الاغتيالات التي اجتاحت البلاد مؤخرًا، تشن المنظمات الإجرامية اليهودية والعربية حملة تسليح لأخطر سلاح – ماج. سعره حوالي نصف مليون شيكل ويمكن أن يؤذي عشرات الأشخاص في ثوان معدودة. الشرطة تعمل على تحديد مكان الأسلحة المهربة على ما يبدو من سوريا: “ظاهرة مقلقة تكتسب زخما”

تلقى محققو مركز شرطة الناصرة معلومات “ساخنة من الفرن” تفيد بأن ماجى به مئات الرصاص مخبأ فى منزل مجرم معروف، وهو جاهز للتفعيل فى أى وقت. وبعد التأكد من صحة المعلومات داهم رجال المباحث في المحطة الشقة الواقعة في حي بير الأمير في ساعة متأخرة من الليل قبل نحو أسبوعين وفاجأوا الجاني (25) وأفراد أسرته. أثناء البحث الذي تم إجراؤه، تم العثور بالفعل على سلاح خطير داخل الأريكة في غرفة المعيشة.

لقد فوجئنا تمامًا، إنه ليس سلاحًا تجده كل يوم على الإطلاق

أوضح ضابط شرطة: “لقد فوجئنا تمامًا، إنه ليس سلاحًا تجده كل يوم على الإطلاق، من الصعب الحصول عليه بسبب الحجم، وخاصة السعر”. وبالفعل متوسط ​​سعر ماج حوالي نصف مليون شيكل. وبحسب ذلك الضابط، فإن المنظمات الإجرامية العربية الثرية هي التي تشتري السلاح عادة. لكن كيف دخل الماج إلى منزل في الناصرة، المدينة المليئة بالاغتيالات المميتة التي نفذتها المنظمات الإجرامية لسمير بكري وعائلة الحريري – الذين يخوضون حربًا دموية أودت بحياة أكثر من 20 شخصًا؟

وبحسب الشبهة، تم تهريب ماج خارج سوريا. وهذا يشبه عشرات الأكواب ومئات بنادق الكلاشينكوف التي تم تهريبها مؤخرًا من سوريا إلى إسرائيل مقابل مئات الآلاف من الدولارات نقدًا. تلك الأسلحة هي غنائم الجيش السوري الذي هزم مقاتلي تنظيم داعش ونجح في إخراجهم من مناطق واسعة في البلاد ، واليوم يتراوح سعر ماج الذي يأتي من البلاد بين 300 ألف ونصف مليون شيكل حسب حالته.

أوضح مجرم من شمال البلاد اشترى سابقًا ماج وباعه إلى رؤساء المنظمات الإجرامية: “إن ماج أداة يمكن أن تقضي على عشرات الأشخاص في ثوان، وهذا يسبب الذعر بين المنظمات المتنافسة”. يتم تهريب الأكواب في وقت متأخر من الليل من الحدود السورية، وتجار السلاح ينتظرون في الجانب الإسرائيلي الذين يشترون الأسلحة مقابل 25 إلى 50 ألف دولار، وبالتالي يستخرجون قسيمة كبيرة من التهريب.

هذه الظاهرة تكتسب زخما في الأشهر الأخيرة بشكل رئيسي بسبب عدد الاغتيالات

وأشار ضابط في الشرطة إلى أن “هذه الظاهرة تكتسب زخما في الأشهر الأخيرة بشكل رئيسي بسبب عدد الاغتيالات في صفوف التنظيمات الإجرامية في الوسط العربي”.

وبحسب الضابط نفسه، بالإضافة إلى ماج، حاولت المنظمات الإجرامية مؤخرًا الحصول على صواريخ LAW من أجل تنفيذ اغتيال المجرمين الذين يعيشون في الأبراج الشاهقة أو المباني السكنية.

يزعم مصدر استخباراتي في الشرطة الإسرائيلية أن “المنظمات الإجرامية تشن حملة أسلحة مجنونة لتنفيذ اغتيالات سريعة”، وخوفنا الشديد هو أن استخدام هذه الأسلحة قد يتسبب في مقتل العديد من الأبرياء، وقد ينتهي بـ هجمات اجرامية غير مسبوقة في عالم الجريمة لم نعتد عليها”.

تستخدم الشرطة أفضل ضباط المخابرات في الوحدات المركزية في جميع أنحاء البلاد

تستخدم الشرطة أفضل ضباط المخابرات في الوحدات المركزية في جميع أنحاء البلاد، في محاولة لتحديد مواقع صواريخ مضادة للطائرات من أجل إحباط عمليات اغتيال قد تؤدي إلى مقتل أبرياء. “لقد شهدنا في الآونة الأخيرة توجهاً ينذر بالخطر لتهريب عشرات الآلاف من الأسلحة النارية، خاصة من الأردن ولبنان، إلى إسرائيل لتسليح المنظمات الإجرامية ومساعدتها في القضاء على معارضيها”، قال ضابط في الشرطة.

أ، مجرم من شمال البلاد، يكشف أن عدة منظمات لديها عدة أكواب وصواريخ لاو جاهزة للانطلاق. “إذا تفاقمت الحرب بين التنظيمات، وخاصة العرب، فسيتم استخدامها. الحياة البشرية لا تساوي شيئًا بالنسبة لهم” يزعم “تلك المنظمات لديها أسلحة يوم القيامة مصممة للاغتيالات التي ستؤدي إلى حرب تقوم بها الشرطة. لا تعرف كيف تتوقف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا