شي إن “SHEIN” يفتتح أول صالة عرض له في الرياض

0 7٬804

بحضور عدد من المشاهير والنجوم، افتتح المتجر الإلكتروني العالمي لبيع منتجات الموضة وأسلوب الحياة، شي إن “SHEIN”، أبواب مساحة العرض الأولى الخاصة به في النخيل مول في الرياض، والتي تحمل اسم “بيت العجائب HOUSE OF WONDERS”، حيث ستكون مفتوحة للزوار والمتسوقين لمدة عشرين يوماً، وبالتحديد حتى 20 يونيو الحالي؛ لتقدم لهم تجربة تسوق غامرة في الحياة الواقعية؛ تتيح تجربة المنتجات قبل الشراء.

من صالة العرض الخاصة بـ”شي إن” في الرياض

حضور المؤثرات العربيات

وقد حضر افتتاح صالة “شي إن”، بيت العجائب “House of Wonder”، عدد من أهم الشخصيات المؤثرة في المنطقة، ومنهم الإعلامية والمؤثرة الكويتية نهى نبيل، والطبيبة الكويتية والمؤثرة المختصة بالجمال والمظهر الدكتورة خلود، وخبيرة التجميل والمؤثرة ملكة كابلي، والفاشينيستا السعودية ليان عبدالله، وخبيرة التجميل السعودية شوق القحطاني، والفاشينيستا السعودية شروق أيمن، ومؤثرات أخريات.
وبعد أن جالت المؤثرات على أقسام الصالة، واطلعن على المنتجات المعروضة، كان لـ”سيدتي. نت” حديث خاص معهن؛ لاستطلاع انطباعاتهن حول الحدث والمعروضات، والتعرف إلى تفاصيل إطلالاتهن المميزة بقطع من المتجر نفسه.

تطوير جودة المنتج

الإعلامية والمؤثرة الكويتية نهى نبيل

الإعلامية والمؤثرة الكويتية نهى نبيل شكرت “سيدتي” على حضورها خلال الحدث، وقالت في حديث خاص لنا: “اليوم إطلالتي من شي إن، من تشكيلة العيد، وأحببت التصميم؛ لأنه عبارة عن قطعتين؛ فستان وكاب أو عباية فوقه، وهو جميل للمناسبات، ونحن اليوم نحتفل بـ شي إن، فاخترته لذلك”.
وأضافت: “أحب كثيراً لدى شي إن الإكسسوارات المنزلية وغيرها، ولكن في المرتبة الأولى عندي دائماً الملابس، وخصوصاً الفساتين الصيفية المزينة برسمات الزهور والأكمام المنفوخة، وكل القطع الخاصة التي تميزت بها شي إن، والجيد أن خامتها جميلة وأسعارها مناسبة جداً “.
وعبّرت نهى نبيل عن سعادتها بحضور الاحتفالية، قائلة: “أخيراً نستطيع أن نلبس القطع الجميلة التي نراها على الموقع والتطبيق، ونستطيع أن نجربها ونتأكد من جودتها، وهذه من النقاط التي تحسب لصالح شي إن؛ وهو أنها يوماً بعد يوم يطورون من جودة المنتجات، مما يعطيهم ثقة أكبر بأن يقدموا هذه المنتجات للمستهلكين مباشرة”.
وفي الختام، وجّهت الإعلامية الكويتية دعوة لأهل الرياض لزيارة الصالة، التي ستكون مفتوحة حتى 20 يونيو الحالي.

على أرض الواقع

الطبيبة الكويتية والمؤثرة المختصة بالجمال والمظهر الدكتورة خلود

الطبيبة الكويتية والمؤثرة المختصة بالجمال والمظهر الدكتورة خلود، اعتبرت أن الحدث رائع، ويقوم على فكرة ممتازة، وقالت: “تجربة جديدة ورائعة؛ إذ يتضمن المكان عدة أنشطة وفعاليات تخلق جواً ممتعاً للحضور، ونحن كمشاهير حضرنا للتغطية والاطلاع على جديد شي إن، لكننا في نفس الوقت استمتعنا”.
وأضافت: “اعتدنا أن نطلب من المتجر الإلكتروني، لكننا اليوم نرى القطع على أرض الواقع، ونستطيع رؤية القطع وجودتها، وحتى الأشخاص الذين لا يعرفون كيفية الطلب عن طريق الموقع أو التطبيق؛ سيتعلمونه من خلال هذه الفعالية”.
وأشارت الدكتورة خلود إلى أنها تحب كثيراً قسم الأطفال والملابس الصيفية، وبالأخص الفساتين الناعمة ذات الألوان المبهجة، وقالت: “إطلالتي كاملة اليوم من شي إن، وهو عبارة عن قطعتين؛ الفستان والقطعة العلوية المكملة له، وأنا أرتدي هذا الفستان للمرة الثانية، رغم أنني طلبت قطعاً أخرى من أجل الحدث، لكنني أحب هذا الفستان، وشعرت أنه مناسب للحدث، وأيضاً حقيبتي من شي إن، والحذاء أيضاً، وهو مريح جداً، ويتواجد بعدة ألوان، وقد طلبتها جميعها”.

مستحضرات التجميل هي المفضلة

خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي

خبيرة التجميل والمؤثرة ملكة كابلي، اعتبرت أن قسم الماكياج هو الأكثر أهمية بالنسبة لها، وقالت: “مستحضرات التجميل والماكياج عند SHEGLAM من SHEIN مميزة بالنسبة لي”.
وعن أكثر القطع التي تحب أن تطلبها من المتجر، أكدت: “أحب طلب الأحذية ومنتجات الأطفال وملابس السيدات، لا سيما فساتين السهرات وملابس النوم، وكلها منتجات ذات جودة رائعة. ولهذا أنا اليوم أرتدي ملابس من شي إن؛ وهو جمبسوت دينم مميز من التشكيلة الجديدة، ومتوفر بأكثر من لون”.

أنشطة تفاعلية

من فعاليات الحدث

هذا وتتضمن صالة “بيت عجائب شي إن” أنشطة تفاعلية وتجارب رائعة، بما في ذلك عرض الأزياء التفاعلي “She Walks”؛ وهو عبارة عن شاشة عرض تفاعلية تقدم عارضة أزياء ثلاثية الأبعاد؛ تعرض أحدث الأزياء، وارتداء مكياج متوهج “Glam Your Wonder”، والهدف منه اكتشاف عالم الجمال مع توصيات منتجات مخصصة من SHEGLAM، وهي مصممة لمساعدة كل فتاة على تعزيز جمالها الطبيعي، تنسيق الإطلالات الرائعة “Style Your Wonder” والحصول على توصيات التنسيقات في صالة العرض؛ لتنسيق أطقم فريدة وجذابة، الحظ العجيب “Catch Your Wonder” وهي لعبة آلة المخلب للفوز بجوائز مثيرة من شي إن، وأيضاً التقاط صور رائعة “Snap Your Wonder” مع أكشاك التصوير المخصصة.

ويمكن للمتسوقين الاستفادة من الخصم الإضافي 16% على المنتجات المعروضة؛ باستخدام الرمز الترويجي PR16عند التسوق عبر التطبيق، ويمكن شراء كل المنتجات المعروضة في الصالة عبر الإنترنت بسهولة؛ عن طريق مسح كود “QR” باستخدام الجوال، مما يضمن تجربة تسوق سلسة للغاية.

في ظل كل ذلك، يمكن القول إن صالة عرض شي إن في الرياض تحدث ثورة في عالم الموضة والتسوق؛ لأنها تعرض مجموعة واسعة من الفئات؛ تشمل الملابس النسائية، والملابس الرجالية، وملابس الأطفال، والإكسسوارات، والحقائب، والمنتجات المنزلية، كما تقدم صالة العرض أيضاً ماركات شي إن الفرعية الرائعة؛ مثل Dazy التي تتميز بأزياء مستوحاة من الموضة الكورية، Luvlette التي تقدم ملابس نوم مريحة وأنيقة، وSHEGLAM التي تقدم مجموعة واسعة من مستحضرات الجمال والتجميل. ويمكن القول إن “شي إن” من خلال هذه الصالة تقدم شيئاً للجميع مع الالتزام بتقديم منتجات عصرية وعالية الجودة، في جو يجمع ما بين الابتكار الرائع، والأزياء، والمرح في مكان واحد، ولأول مرة.

 

خبيرة التجميل شوق القحطاني في جناح مستحضرات التجميل SHEGLAM

أخيراً، يذكر أن “شي إن” هو متجر تسوق إلكتروني عالمي للبيع بالتجزئة، يقدم منتجات متنوعة من أزياء عصرية، ومنتجات جمال، وأسلوب الحياة في متناول الجميع، ويستخدم تقنية التصنيع حسب الطلب؛ لربط الموردين بسلسلة التوريد الذكية الخاصة به، مما يقلل من إهدار الموارد، ويمكن من تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار معقولة للعملاء في جميع أنحاء العالم. ويصل “شي إن” إلى عملائه في أكثر من 150 دولة؛ من خلال مكاتبه العالمية.

 

المصدر : سيدتي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا