ريال مدريد: قرعة الكأس قدمت هدية للجماهير.. وتنذر بخسائر

0 4٬665

يعتقد إيميليانو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد، أن تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة على ملعب البرنابيو، في ذهاب نصف نهائي كأس الملك، سيكون بمثابة قطع نصف الطريق نحو التأهل للنهائي.

وأوقعت قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، التي أجريت اليوم في مدريد، الريال في مواجهة غريمه برشلونة، وفي المباراة الأخرى سيلعب أتلتيك بيلباو ضد أوساسونا.

وقال بوتراجينيو في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، الاثنين: “القرعة قدمت مباراتين استثنائيتين لكرة القدم والجماهير، عليك أن تستعد لهما على قدر هذه المناسبة”.

وأضاف: “الهدف هو تحقيق نتيجة جيدة في البرنابيو، والدفاع عنها في برشلونة إذا أردنا الوصول إلى المباراة النهائية”.

وأضاف: “نتمنى استغلال فرصة اللعب على أرضنا أولا، وتحقيق نتيجة جيدة، قبل الذهاب إلى برشلونة، ومن ثم الدفاع عما حققناه”.

وعن الهزيمة أمام برشلونة في كأس السوبر، قال: “كان رد فعل الفريق جيدًا للغاية بعد تلك الهزيمة، على الرغم من التعادل الأخير أمام ريال سوسيداد”.

وأوضح: “كانت مباراة استثنائية رغم التعادل، بذلنا فيها كل ما في وسعنا للفوز، لكن لسوء الحظ لم يتحقق”.

وتابع: “اللاعبون يقدمون عملا جيدا للغاية، نواجه منافسين غاية في الصعوبة، سواء في الدوري، أو دوري الأبطال، أو كأس العالم للأندية، والآن في كأس الملك، مما ينذر بخسائر بدنية”.

وختم: “جدول المباريات صعب للغاية، لكن بالنسبة للجميع، سنحتاج إلى جميع اللاعبين كما أظهرت هذه المباريات الأخيرة، تعافينا شيئًا فشيئًا من الإصابات وهم يظهرون الالتزام وهذا يجعلنا متفائلين”.

وسيقام لقاء ذهاب نصف نهائي كأس الملك بين ريال مدريد وبرشلونة مطلع مارس/ آذار المقبل في سانتياجو برنابيو، ثم يتواجهان في الإياب يوم 5 أبريل/ نيسان، في معقل الكتالونيين، سبوتيفاي كامب نو.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا