حلا شيحة توجه التهنئة لأشرف زكي بعد انتخابه نقيباً للممثلين

0 6٬842

في خطوة جديدة لتأكيد عودتها للحياة الفنية، حرصت حلا شيحة على توجيه التهنئة للفنان أشرف زكي بمناسبة إعادة انتخابه نقيباً للمهن التمثيلية باكتساح، وتمنت له التوفيق دائماً، وفي الوقت نفسه تراجع زكي عن موقفه المتشدد إزاء منح تصاريح مزاولة المهنة لحلا، مؤكداً أن تصريحاته السابقة عنها كانت خطأ وتم تداركه.

ونشرت حلا شيحة صورة لأشرف زكي عبر استوري حسابها بموقع إنستغرام، مع تعليق: بالتوفيق دايماً.

حلا شيحة – الصورة من حسابها على إنستغرام

ولا زالت حلا شيحة مترددة في إعلان خطوتها القادمة، وتقوم بالكشف عن خطتها بالتدريج، فبعد تداول صورها بدون حجاب، وتغيير صفتها على الحساب الرسمي الوحيد لها على إنستغرام لتصبح فنانة، وجهت حلا رسالة إلى جمهورها، وبخاصة النساء، وقالت إن لديها ما تقوله وتريد أن تدعم قصص النضال النسائية، ولكنها تفضل عدم الحديث الآن.

حلا نشرت صورة لها وهي بين أحضان ابنتها عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام، وظهرت بدون غطاء الرأس، وعلقت برسالة باللغة الإنكليزية قالت فيها: أنا مثل كل امرأة، وأفضل عدم الحديث في هذا الوقت، ولكن أكيد هتكلم.

أضافت حلا شيحة: سأتحدث عما يدور بذهني وأدع كل امرأة تعرف أنها ليست وحدها فيما تشعر به، وسنتشارك قصة نضال كل واحدة فينا.

أحمد شيحة: ابنتي ليست محجبة

وسبق أن نفى الفنان التشكيلي أحمد شيحة أن تكون ابنته محجبة من الأساس، وقال تعليقاً على صورها الأخيرة بدون حجاب: التعليقات المتداولة حول حلا مجرد كلام فارغ وسخيف وبلا قيمة، وأضاف في تصريحات لبرنامج et بالعربي: ابنتي ليست محجبة بالمفهوم المعتاد، ترتدي طرحة خفيفة وتضعها على نصف شعرها فقط وتغطي رقبتها لا أكثر.

حلا شيحة بدأت تكره الشهرة

وتابع: اتركوها في حالها.. ابعدوا هناك.. مفيش حاجة تركزوا فيها غير حلا والحجاب!!.. هناك الكثير من الأشياء المهمة حولنا»، لافتاً إلى أن الانتقادات التي تتعرض لها حلا، تتسبب لها في حالة من الضيق وتجعلها تكره الشهرة تماماً.

وحول إمكانية عودتها للتمثيل مجدداً، أكد أنه لا يعرف موقفها تجاه العودة متابعاً: لا أتحدث معها في ذلك الأمر منذ شهور، لكن ما أطلبه من الجميع أن تتركوها في شأنها حتى تسعد بحياتها، وتعيش في محبة وود، ووقتها قد تعود للساحة الفنية.

قرار نقابة المهن التمثيلية حول عودة حلا شيحة للفن

وسبق أن كشف الفنان أشرف زكي عن موقف نقابة المهن التمثيلية المتوقع حال طلب حلا شيحة العودة لممارسة مهنة التمثيل، مؤكداً أن القرار وقتها سيكون لكبار النجوم، لافتاً إلى أنه تسرع في تصريحه السابق برفض إعطاء تصريح التمثيل للفنانة حلا شيحة، في حال رغبتها التراجع عن قرار الاعتزال.

وأكد أشرف زكي أنه تراجع عن تصريحه السابق برفض عودة حلا شيحة للعمل الفني، ولكنه بنفس الوقت لن يتمكن من منحها التصريح بقرار منفرد منه، وأضاف في حواره لبرنامج “حبر سري”: لو هي موجودة حالياً وعايزة تصريح سأستشير أهل الفن الأول وأهل الفن طيبون وهيقولوا وماله دي بنتنا.

وأكد أشرف زكي، أنه يتحرك لمساعدة جميع الممثلين، ولكن المشاهير هم الذين يحصلون على اهتمام وسائل الإعلام، وأوضح قائلاً: “عمرنا ما تأخرنا على حد من الفنانين وأنا لا أتاجر بأوجاع الناس.

وسبق أن أعلن أشرف زكي عن شطب عضوية حلا شيحة من نقابة المهن التمثيلية بعد اعتزالها الفن لأكثر من 11 عاماً، وقال إن أعمالها الفنية التي قدمتها خلال الفترة السابقة على زواجها من معز مسعود واعتزالها الفن مجدداً، كانت بتصريح مؤقت مع وعد _بعد إلحاح منها_ بإعادة قيدها، وأشار إلى أنه تقرر عقب أزمتها الشهيرة مع الفنان تامر حسني استبعادها نهائياً من سجلات النقابة.

حلا شيحة: الفن حلاله حلال وحرامه حرام

وتداركت حلا شيحة الأزمة مع الوسط الفني وأصدرت توضيحاً قالت فيه إنها لن تكون متطرفة دينياً أو فنياً، وأضافت تعليقاً على استبعادها من نقابة المهن التمثيلية ورفض تجديد عضويتها، عبر صفحتها بموقع الفيس بوك: حابة أشكر كل الناس الجميلة على رسايلهم الجميلة المشجعة. وحابة أشكر كل الصحافة اللي نشرت فتوى دار الافتاء النهارده اللي موقفي هو نفس موقفها اللي بيوضح إن التمثيل والفن عموماً زي أي مهنة في الدنيا حلاله حلال وحرامه حرام. وأنا لا أحب أن أكون جزءاً من أي نوع من التطرف سواء باسم الدين أو باسم الفن. ولو نقابة المهن التمثيلية ترفض موقف دار الافتاء الواضح فهنيئاً لي بشطبها لعضويتي.

وتابعت قائلة: حبي للفن محدش يقدر ينكره ولا يزايد عليه. أنا ماتكلمتش غير عن نفسي وبقدر كل زمايلي. الزميل الوحيد اللي ذكرته هو اللي الموضوع أصلاً متعلق بيه.. وعتابي ليه لحسن ظني بيه.. والعتاب في الملأ عشان الكليب في الملأ.

وواصلت: وبالنسبة للكلام غير اللائق عن الأجر، كل اللي في المجال شاهدين اني كنت أعتذر عن عدد كبير من الأعمال الفنية، وكنت أقبل أجوراً أقل مما يتناسب معي تعاوناً مع صناع العمل.. وأصلاً ما استلمتش الجزء الأخير من أجري في الفيلم لما تأخر نزوله جداً و بدأت أتغير وأصلّح؛ لأن بصراحة الكلام عن (أجر كبير) ضحكني.

حلا شيحة: أنا فنانة بطبعي

وأضافت: أنا فنانة بطبعي ومن صغري وكل اللي يعرفوني عارفين حبي للفن.. ودايماً هعبر عن نفسي بمواهبي الفنية لما أحب، لكن الجديد إني مش هاعمل كده على حساب اللي أنا مؤمنه بيه بجد جوايا زي ما قلت مؤخراً.. أنا لا أهاجم أحداً و لا أحارب أحداً ولا أنا أفضل من أحد ولا أنصح أحداً قبل ما أنصح نفسي أولاً، وكلنا نخطئ مفيش حد معصوم من الخطأ. وأتمنى الخير دايماً لكل الناس بمن فيهم كل زمايلي وصناع العمل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا