جولة على 5 مدن آسيوية مفضّلة وجذابة للسياحة والسفر

Photo by Hanson Lu on Unsplash
0 6٬899

آسيا هي أكبر قارة، ليس فقط من حيث عدد السكان ولكن أيضًا من حيث المساحة، وهي متنوعة وتعتبر موطن لسكان متعددي الثقافات. في الآتي، جولة على أشهر المدن الآسيوية الجاذبة للمسافرين.

بكين

لقطة للعاصمة الصينية بكين

إذا كنت تعتقد أن الصين مشهورة فقط بالمعدات والتكنولوجيا الإلكترونية، فأنت مخطئ. يمكنك إلقاء نظرة خاطفة على التاريخ القديم وثقافات الحضارة الصينية في بكين. الصين هي موطن لسبعة مواقع للتراث العالمي لليونسكو، وبالتالي، يمكن أن تكون رحلة إلى بكين واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في آسيا، وهي مدينة جيدة لاستكشافها سيرًا على الأقدام، والتنزه في الأزقة، والاستمتاع بالمأكولات الشهية في سوق الطعام الليلي أو زيارة بعض أفضل مناطق الجذب السياحي في بكين لا سيما ساحة تيانانمن، وحديقة بيهاي، واستاد بكين الوطني، ومتحف القصر…

نوارا إليا

نوارا إليا هي واحدة من أكثر الأماكن ازدحامًا في سريلانكا

نوارا إليا هي واحدة من أكثر الأماكن ازدحامًا في سريلانكا حيث يمكن قضاء بعض الوقت وسط الخضرة. إنها الوجهة المثالية للأزواج الراغبين بقضاء شهر عسل رومانسي. في نوارا إليا، ينصح بزيارة حديقة فيكتوريا، و بحيرة جريجوري، ومتنزه جلاويز لاند الوطني، وشلالات رامبودا، ومتنزه هورتون بلينز الوطني.

سيول

إجازة متعة في سيول

الربيع هو أفضل تجربة في كوريا الجنوبية. وللراغبين بقضاء إجازة هادئة ومريحة، عليهم التوجه نحو كوريا الجنوبية. متوسط درجة الحرارة في كوريا الجنوبية لا يتجاوز 17 درجة. وبالتالي، يمكن لجميع السائحين الاستمتاع بسهولة بالطقس اللطيف في سيول. يمكن الذهاب في رحلة إلى المتنزهات الوطنية في جبل جيريسان وسونغنيسان وسيوراكسان.

بانكوك

بانكوك هي القلب الثقافي والتجاري لتايلاند

بانكوك هي القلب الثقافي والتجاري لتايلاند، وهي موطن لبعض من أكثر الناس ودًا وترحابًا في العالم.
تقع المدينة الشاسعة على ضفاف نهر تشاو فرايا، وتضم الكثير من الجوانب المختلفة. يمكن للسائح أن يجد المعابد والقصور القديمة جالسة بجانب أسواق الشوارع النابضة بالحياة.
تعد بانكوك أيضًا بوابة للعديد من الأجزاء الأخرى في تايلاند. من هنا، يمكنك القفز في رحلة قصيرة إلى فوكيت، وتشيانغ ماي، وكوه ساموي، وغيرها من الوجهات الشهيرة. يمكن أيضًا ركوب القطار أو ركوب الحافلة مقابل القليل من المال.

أغرا

إطلالة على مدينة أغرا في الهند

تعد أغرا موطنًا لإحدى عجائب الدنيا السبع، تاج محل، وهي مدينة مليئة بالعمارة المغولية الرائعة. تتوافر العديد من الأماكن التي يمكن زيارتها في أغرا خارج تاج محل سواء كانت إجازة عائلية أو شهر عسل أو رحلة فردية أو إجازة جماعية مع الأصدقاء.
في أغرا، لا يمكن الإغفال عن زيارة مدينة فاتحبور سيكري التاريخية، والمسجد الجامع، وقلعة سيكاندرا التي تقف شامخة وسط الحدائق الخضراء المورقة من جميع الجوانب المحاطة بأسوار عالية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا