جولة على أشهر العناوين الجذابة للأزواج عند زيارة بلجيكا

0 8٬664

تعد دولة بلجيكا الجاذبة وجهة مثالية لقضاء شهر العسل، فهي موطن للعديد من المباني المصممة على طراز عصر النهضة، والمدن التي تعود إلى العصور الوسطى، وخطوط إنتاج الشوكولاتة، بالإضافة إلى تمثال مانيكن بيس الشهير في القرن السابع عشر. في الآتي، جولة على أشهر أماكن السياحة في بلجيكا.

غابة سونيان

غابة سونيان

تقع غابة سونيان، التي يبلغ مساحتها 4،421 هكتار، على الحافة الجنوبية الشرقية لبروكسل.تمنحك آفاقها الحرجية مجموعة واسعة من النشاطات مثل ركوب الدراجات، وركوب الخيل، والتنزه في الشمال، والجري… هناك أيضًا 3 بحيرات صيد رئيسية لإكمال بقعة صيد سمك الشبوط.

ساحة بورغ

ساحة بورغ

أكثر المناطق الجديرة بالملاحظة في بورغ هي ممر المدينة. تم تصميم هذا الممر القوطي الممتاز في مدينة بروج عام 1376، مما يجعله أحد أكثر الهياكل رسوخًا. الساحة هي واحدة من أفضل أماكن شهر العسل في بلجيكا. لقرون كان هذا هو مركز القوة في المدينة، ولا تزال إدارة مدينة بروج تحتل مبنى البلدية القوطي الذي يعود إلى القرن الرابع عشر. هذه الساحة الكبيرة المهيبة تصطف على جانبيها المباني التاريخية الضخمة. تم بناؤها على مر القرون، وتعكس أسلوب البناء في عصرهم.

مركز مدينة غينت

مركز مدينة غينت

يحتوي وسط المدينة هذا على هياكل ومعالم بقصة ترويها. إنه حصن عمره 1000 عام، وثلاثة أبراج من القرون الوسطى وأروع عمود مزدوج من المنازل في أوروبا، على كل جانب من الممر المائي، وكلها في الداخل منفصلة عن بعضها البعض.

المركز التاريخي لبروج

المركز التاريخي لبروج

تعد مدينة بروج حالة استثنائية لمستوطنة لا تُنسى من العصور الوسطى، والتي حافظت على نسيجها البارز حيث تطور هذا على مدى مئات السنوات، وحيث تشكل التطورات القوطية الفريدة جزءًا من طابع المدينة. باعتبارها واحدة من العواصم التجارية والاجتماعية في أوروبا، أنشأ بروج روابط اجتماعية لأجزاء مختلفة من العالم. كما أنها مرتبطة بمدرسة الرسم الخام الفلمنكي. المركز التاريخي هو أكثر مناطق الجذب رومانسية في بلجيكا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا