جوري بكر بطلة مسلسل “جعفر العمدة”: كفاية سب وشتيمة ده مجرد تمثيل

0 9٬220

ناشدت الفنانة جوري بكر متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، التوقف عن توجيه الإهانات لها والسب والقذف في عائلتها، وعدم الخلط بينها وبين شخصية “وداد” التي تجسدها في مسلسل “جعفر العمدة”، مؤكدة أن كل ما تفعله وداد من أفعال شريرة في عائلة محمد رمضان “مجرد تمثيل”.

جوري بكر – الصورة من حسابها على إنستغرام

وكتبت جوري بكر عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام: فضلاً وليس أمراً أرجوكم ده تمثيل أنا عارفة مش قصدكم بس كفاية سب وقذف وشتايم، وحسبي الله ونعم الوكيل، وربنا ينتقم منك، وحاجات كتيرة وكأنكم بتدعوا عليا، صدقوني الكلام دا بيأذيني نفسياً عيب.. عيب.. علشان كده مش بعمل شير لناس كتير احتراماً لأهلي وزوجي من فضلك شكراً”.

وأثار مشهد زواج وداد من شوقي فتح الله -ويجسد شخصيته منذر رياحنة- قبل انتهاء عدتها، في مسلسل “جعفر العمدة”، العديد من ردود الأفعال في الشارع المصري، وصب المشاهدون اللعنات على وداد، التي تجسد شخصيتها جوري بكر، التي نجحت بجدارة في تجسيد الشخصية المستغلة التي كرهها الجمهور، وحطمت قلب سيد “أحمد فهيم”.

مسلسل “جعفر العمدة” تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، وهالة صديقي، وأحمد عبدالله، وزينة، ومنذر رياحنة، وأحمد داش، وإيمان العاصي، ومى كساب، ومنة فضالي.

تدور أحداث مسلسل حول “جعفر” الذي يمتلك شركات للمقاولات، ويتزوج من 4 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات مع أسرة زوجته الثانية، بعد خطف ابنه، ويتم القبض عليه بتهمة الاتجار في المخدرات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا