جوارديولا: أعتذر لجيرارد.. وأشعر بالخجل من نفسي!

Manchester City's head coach Pep Guardiola reacts during the English League Cup soccer match between Manchester City and Liverpool at Etihad stadium in Manchester, England, Thursday, Dec. 22, 2022. (AP Photo/Jon Super)
0 5٬778

اعتذر بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن تعليقاته السابقة بشأن (انزلاقة) ستيفن جيرارد الشهيرة، التي كلفت ليفربول لقب الدوري الإنجليزي في موسم (2013-2014).

وقال بيب في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: “أعتذر لجيرارد عن تعليقي الأحمق وغير الضروري الذي صرحت به تجاهه، هو يعرف كم أنا معجب به وبمسيرته وما قدمه للدولة التي أعيش وأدرب فيها”.

وأضاف: “أشعر بالخجل من نفسي، هو لا يستحق ما قلته، أنا أؤمن بكلماتي في المؤتمر الصحفي الماضي للدفاع عن النادي، لكن لم أمثل (السيتي) بصورة جيدة، بوضع اسمه في تلك التعليقات الحمقاء”.

وتابع: “أعتذر له وقلت له ذلك بشكل شخصي، لكن يجب القيام بذلك هنا أيضًا، أعتذر لأسرته وزوجته وأطفاله”.

وتطرق إلى مواجهة آرسنال غدا: “حتى الآن هم الفريق الأفضل في البريميرليج، شعرنا بذلك منذ أسبوعين، يتمتعون بالالتزام والحدة، ستكون معركة كبيرة وعلينا الاستعداد”.

وواصل: “لا أشعر بأننا لم نكن في المستوى منذ أسبوع واستعدناه الآن، كل مباراة مختلفة، يمكن أن تلعب بصورة جيدة وتفوز ويكون كل شيء مثالي، لكن ربما نخسر غدًا”.

وأردف: “لا يزال هناك العديد من المباريات لخوضها، وغدًا مباراة مهمة، الكل يعرف ذلك، وسنقدم أفضل ما لدينا، لرغبتنا في حصد النقاط”.

واسترسل: “بعد ذلك هناك نوتنجهام فورست ودوري الأبطال، و6 مباريات خارج أرضنا، لدي شعور بأن العديد من الأمور قد تحدث، يمكن أن تساعدنا مباراة الغد، لكن لا يزال هناك الكثير من اللقاءات الصعبة، لا يمكن إنكار رغبتنا في إثبات أنفسنا وتعديل العديد من الأمور”.

وعن قلقه من تأثير الفار على سباق التتويج باللقب: “لا أعرف، هناك بعض الحالات في الأيام الأخيرة، لكن لا أعرف ماذا سيحدث”.

وختم: “سنتدرب بعد الظهر، وفي الوقت الراهن لا أعرف موقف إيرلينج هالاند، أمس كان هدفه التعافي من مباراة أستون فيلا”.

وكان بيب قد رد على الاتهامات الموجهة للنادي، بشأن ارتكاب مخالفات مالية في مواسم سابقة، قائلا: “هناك من يريد محو ما حققناه.. لا أعرف إذا كنا مسؤولين عن انزلاق ستيفن جيرارد في أنفيلد. هل كان هذا خطأنا؟ أحترم (ستيفن) لكن تلك اللحظة تنتمي إلى تاريخنا (تتويج السيتي بالدوري”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا